حول العالم

معلومات مسربة عن جدول أعمال ترامب اليومي

يقول مساعدو ترامب، إن جدوله غير منظم وينتهج أسلوبا فضفاضا- ا ف ب
يقول مساعدو ترامب، إن جدوله غير منظم وينتهج أسلوبا فضفاضا- ا ف ب

كشف موقع أمريكي، عن تغييرات طرأت على إدارة الجدول اليومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إذ أن أسلوبه أصبح ارتجاليا وفضفاضا، ويشبه إلى حد كبير طريقة إدارته لمؤسسته التجارية قبل توليه مقاليد الرئاسة.


ويبدأ ترامب دوامه في وقت متأخر، ويعقد عددا أقل من الاجتماعات، ويقضي وقتا أكثر وهو يشاهد التلفزيون ويكتب تغريدات، ويجري مكالمات هاتفية، بحسب موقع أكسيوس، الذي قال إن هذا الأسلوب الجديد يختلف عما كان عليه الحال في الأشهر الأولى لتولي ترامب الرئاسة.

 

اقرأ أيضا: نسخة من كتاب "فضائح ترامب" لكل عضو بالكونغرس.. هذا المصدر

وعند الساعة 11 صباحا؛ يبدأ ترامب دوامه بمتابعة مسائل إدارية في مكتبه البيضاوي، ثم يعقد اجتماعات موجزة في شؤون الاستخبارات والأمن القومي، ثم يكمل دوامه في القسم السكني بالبيت الأبيض، حيث يشاهد التلفزيون ويجري مكالمات وينشر تغريدات على حسابه بـ"تويتر" حتى ينتهي دوامه عند الساعة السادسة مساء.

ويقول مساعدو ترامب إن جدوله غير منظم، وينتهج في شؤون الرئاسة أسلوبا فضفاضا وارتجاليا كالذي كان يتبعه في إدارة مؤسسة "ترامب التجارية" لسنوات عديدة. بحسب الموقع الأمريكي.

التعليقات (1)
سعد الدين الحسني
الثلاثاء، 09-01-2018 07:51 ص
دليل انه وصل الى مبتغاه وهي تدوين اسمه في قائمة الرؤساء الامريكين ولم يعد يكترث حتى ان خلع من الرئاسة وهي توقعه في الأيام المقبله

خبر عاجل