سياسة عربية

"مكملين" تبث تسريبا قالت إنه الأخطر ويؤكد ما سبقه (شاهد)

تسريب مكملين
تسريب مكملين

نشرت قناة "مكملين" المصرية تسريبا، قالت إنه الأخطر بين التسريبات التي بثتها مؤخرا، مشيرة إلى أنه يشكل دليلا واضحا على صحة التسريبات السابقة.

 

ويظهر في التسريب التنسيق بين المخابرات الحربية وأمن الدولة ورئيس قناة العاصمة.

 

ويكشف التسجيل -الذي بثته القناة- اجتماع رئيس قناة العاصمة وليد حسني مع ضابط في جهاز أمن الدولة، يدعى "المقدم إمام"، في الوقت الذي كان يتحدث فيه النقيب أشرف الخولي مع حسني.

 

 

 

ويدحض التسجيل الأقاويل التي تدّعي أن التسريبات لا تنتسب لضباط حقيقيين في أجهزة أمن مصرية، بعد أن تم الحوار بين النقيب أشرف الخولي والمقدم إمام.

 

ويقول الكاتب المصري قطب العربي إن "كل من كانت لديه شكوك حول شخصية ضابط المخابرات الحربية أشرف الخولي، الذي يوجّه الإعلاميين والفنانين، لم يعد لديه حجة بعد تسريبات الليلة، والتي تضمنت تسريبا له مع ضابط آخر، هو المقدم إمام".

 

 

 

 

وقد تتبعت "عربي21" حساب المقدم إمام على "فيسبوك"، حيث يعرف بنفسه بأنه "مدير قطاع التحقيقات في قناة الحياة، ومدير قطاع الأمن قناة العاصمة".

 

 

 

 

 

وتظهر للمقدم صور مع العديد من المذيعين والوجوه الإعلامية، مثل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والمذيع عزمي مجاهد صاحب التسريب، والمذيع تامر المنعم صاحب المشكلة مع مجاهد.

 

 

ردا على كل المشككين في تسريبات #مكملين .. تعرف على المقدم إمام بطل #تسريب_الأذرع_الإعلامية#تسريب_مكملين#مصر_النهاردة pic.twitter.com/3Ab0xqIPg3

 

 

 

 

 

التعليقات (0)