سياسة عربية

السلطات العراقية تفتح 600 شارع في بغداد وتعلنها "شبه آمنة"‎

وعدت السلطات بإعادة افتتاح جميع الشوارع المغلقة في بغداد- أ ف ب
وعدت السلطات بإعادة افتتاح جميع الشوارع المغلقة في بغداد- أ ف ب

قال قائد عمليات بغداد، الفريق الركن عبد الجليل الربيعي، إنه تم إعادة افتتاح 600 شارع رئيس وفرعي في العاصمة، فيما أشار إلى أن نسبة الأمان في حزام بغداد تصل إلى 90%.

وقال الربيعي، بحسب ما نقلت وكالة "السومرية نيوز"، إن "جنوب بغداد آمن بنسبة 100%، وغربها آمن 100%، وهناك مشكلة صغيرة في شمال بغداد تم إنهاؤها تقريبا"، مبينا أن "نسبة الأمان في حزام بغداد تصل إلى 90% أو أكثر".


وبشأن إعادة افتتاح الطرق المغلقة، لفت الربيعي إلى "إعادة افتتاح 600 شارع رئيس وفرعي في الكرخ والرصافة"، واعدا بـ"إعادة افتتاح جميع الشوارع المغلقة في بغداد".

يشار إلى أن قيادة عمليات بغداد تعلن بين الحين والآخر عن إعادة افتتاح العديد من الشوارع الرئيسة والفرعية في مناطق متفرقة من العاصمة؛ من أجل تخفيف الزخم المروري.

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 11-01-2018 04:49 م
وغدا سيقوم كلاب ايران من عملاء الايرانيين الروافض وبتوجيه من السفارة الايرانية ببغداد بتفجيرات في بعض الاماكن الرئيسية في بغداد لتقوم الداخلية العراقية الواقعة تحت اشراف السفارة الايرانية باعادة اغلاقها بحجة ان الدواعش لاتزال لديهم خلايا نائمة وتحديدا في المناطق السنية ولتبدأ بعدها حملات اعتقال وتهجير للسنة من مناطق سكناهم وتوطين الشيعة والايرانيين مكانهم...لعبة مكشوفة وقديمة.

خبر عاجل