القدس

تواصل الفعاليات في برلين تنديدا بقرار ترامب (صور)

رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والألمانية وصور مدينة القدس- عربي21
رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والألمانية وصور مدينة القدس- عربي21

شارك العشرات في وقفة احتجاجية أمام كنيسة جيداشتني في شارع الكودام وسط العاصمة الألمانية برلين، مساء السبت، وذلك ضمن سلسلة فعاليات في إطار ردود الفعل المنددة بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وشارك في الوقفة التي دعت إليها لجنة العمل الوطني الفلسطيني، فلسطينيون وعرب ومتضامنون ألمان، عبروا عن رفضهم وإدانتهم لقرار الرئيس ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال، مطالبين بالتراجع عنه.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والألمانية وصور مدينة القدس، ولافتات مثل "القدس عاصمتنا الأبدية" و"الحرية لفلسطين"، بالإضافة إلى صورة للطفلة التميمي، ودعوا إلى إطلاق سراح الأطفال المعتقلين، داخل السجون الإسرائيلية.

 

اقرأ أيضا: تظاهرة منددة بقرار ترامب أمام السفارة الأمريكية ببرلين (صور)

وأكدوا استمرار احتجاجاتهم في العاصمة الألمانية، لحين التراجع عن القرار المتعلق بالقدس، مؤكدين أنها عاصمة فلسطين الأبدية.

والجمعة، تظاهر العشرات أمام السفارة الأمريكية وسط العاصمة الألمانية، احتجاجا على قرار ترامب، وذلك بدعوة من مؤسسات وجمعيات فلسطينية وعربية.




التعليقات (1)
صاروا بالأصابع
الأحد، 14-01-2018 03:16 م
شريط التظاهرة مكتوب يورشاليم مهبط الأديان،لم نفهم أيها المتظاهرون هل أنتم يهود،هذا الشريط لا تعارضه إسرائيل،هكذا هي سفارتنا تكتب للروم شيء وتترجمه للعربية شيء أخر،رومي إسمه جوزيف نناديه نحن المسلمين جوزيف،مسلم إسمه يوسف يناديه الروم جوزيف وبإستغباء،ثم برلمان ألمانيا بجانبكم وأنت بالعاصمة الألمانية،فلتطلبوا من البرلمان الألماني الإعتراف بفلسطين.