سياسة عربية

عبدالله آل ثاني يصل الكويت بصحة سيئة قادما من أبو ظبي

قال إن قطر بريئة من أي سوء يحصل له - أرشيفية
قال إن قطر بريئة من أي سوء يحصل له - أرشيفية

قالت قناة الجزيرة الفضائية إن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، وصل الكويت بعد أن غادر مكان احتجازه في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ونقلت القناة عن مصادرها بأن آل ثاني في وضع صحي غير مستقر، ونقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى العسكري بعد وصوله، مشيرة إلى أنه توجه إلى الكويت وهو في وضع صحي غير مستقر.


وانتشر مقطع مصور لعبد الله آل ثاني يؤكد فيه أنه قيد الاحتجاز في الإمارات وتحديدا إمارة أبو ظبي.

وقال آل ثاني الذي قدمته دول الحصار قبل أشهر على أنه الأمير المقبل لقطر إنه "موجود الآن في أبو ظبي وكنت في ضيافة محمد بن زايد والآن انتهت الضيافة وأصبحت قيد الاحتجاز".

ولفت إلى أنه "يخشى أن يحدث له شيء وتتهم به قطر"، وتابع: "أردت إبلاغكم أن قطر بريئة من أي شيء وأنا في ضيافة الشيخ محمد وهو يتحمل المسؤولية عن أي شيء يجري بعد الآن".

وقال: "أشكر شعب قطر وشعب الإمارات وشعب السعودية".

 

وتداول مستخدمو موقع التواصل "تويتر" صورة قالوا إنها لآل ثاني وهو في المطار، ويجلس على كرسي متحرك.

 

ولا يمكن لـ"عربي21" التأكد من الصورة من مصدر مستقل.

 



 

التعليقات (6)
محمد أبو عبدو
الأربعاء، 17-01-2018 10:11 ص
لعنة دم السوريين ستحل بالخليجيين سواء إمارات أو قطر أو السعودية . اللذين امتلكوا القدرة و تركوا السوريين لأشرار الروس و الإيرانيين و الأتراك . و هم يصرفون ما حباهم الله على الرياضة و النساء و المشاهير و غيرها .
Dr/Mohamed
الأربعاء، 17-01-2018 01:36 ص
يقول لي احد المسلمين من بلد الحبشة ( اثيوبيا ) ان الحكومة النصرانيه عندما عجزت عن محو الدين من المساجد والمدارس لان الناس تصدو لمحاولاتهم ووقفو ضدهم قاموا بطريقه ربما تنجح بشكل كبير قامو بسجل علماء السنه وحرق كتبهم واستبدالهم بمشركي الصوفيه واعتماد منهجهم في المدارس والمساجد حتى يربو جيل مشرك لا يقيم للتوحيد ولا للدين وزنا ويكون معهم مثل الخاتم باصبعهم وافتو بتكفير منهج ابن تيميه يعنون منهج اهل السنه وقامو باحراق كل ما يخص التوحيد والمنهج الاسلامي الصحيح نعم لا تستغربون هؤلاء يخدمون اعداء الدين احسن خدمه اذ انهم لا يمكن لهم ان يقاتلو اليهود ولا النصارى انما عدوهم الاول
محمود عبدالمجيد
الثلاثاء، 16-01-2018 11:28 م
ارادوا من هذا الشيخ المحبوب من شعبه وعاءلته ان يكون ضد اهله ودولته وعندما رفض ارادو ان يذلوه فهيهات ان يذلوا رجلا عزيز النفس ان يطاوع هوءلاء السفله الذين لا مروءة لهم ولا فيهم شفاك الله وعافاك من كل مكروه وسلط الله على من ظلمك
mohamed
الثلاثاء، 16-01-2018 09:57 م
للاسف اخطاء هذا الشيخ كثيرة من بداية الازمة ! لعله تعلم الدرس الان
همام الصعيدى
الثلاثاء، 16-01-2018 08:31 م
اللي يلعب مع الكلاب لازم يتعض