سياسة دولية

ممثلة أفلام إباحية تروي تفاصيل لقائها "الحميم" مع ترامب

أكدت المجلة الأمريكية أن كليفورد خضعت لاختبار كشف الكذب قبل إجراء المقابلة- جيتي
أكدت المجلة الأمريكية أن كليفورد خضعت لاختبار كشف الكذب قبل إجراء المقابلة- جيتي

نشرت مجلة "إن تاتش" الأمريكية مقتطفات ترويجية لعددها الجديد الصادر أمس الأربعاء، وتضمّن لقاء أجرته مع ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي عُرفت باسم ستيفاني كليفورد، حيث سردت تفاصيل اللقاء الأول بترامب في حفل بأحد منتجعات الغولف عام 2006.

وتقول كليفورد، بحسب المقتطفات التي نشرتها "بي بي سي"، إن ترامب ظل يحدق بها طيلة الحفل، ودعاها إلى غرفته لاحقا، وأثنى عليها كثيرا بعد اللقاء الجنسي.

وأضافت: "قال لي إنني رائعة. ومكاني يجب أن يكون في برنامج The Apprentice (الذي كان يقدمه ترامب)، كابنتي إيفانكا. ولا تقلقي بشأن زوجتي".

وكان البرنامج الذي يقدمه ترامب، وينتمي لبرامج "تلفزيون الواقع" يستضيف شخصيات مشهورة، وتسند إليهم العديد من المهام ضمن فرق من المتنافسين، ويرسل كل أسبوع واحدا منهم إلى منزله بعدما تقال له الجملة المشهورة "أنت مطرود".

وأكدت المجلة الأمريكية أن كليفورد خضعت لاختبار كشف الكذب قبل إجراء المقابلة، وأكد تصريحاتها زوجها السابق، مايك موز، وصديقها المقرب راندي سبيرز.

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت أن أحد محامي دونالد ترامب دفع في العام 2016 قبل انتخابات الرئاسة مبلغ 130 ألف دولار لممثلة إباحية سابقة، لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية معها في العام 2006.


وقالت الصحيفة إنه تم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامي مايكل كوهين وستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب، وفق الصحيفة، لكن البيت الأبيض نفى ذلك.

التعليقات (0)

خبر عاجل