سياسة عربية

منسق حملة عنان يتهم الإمارات بتهديده بالقتل

نجل عنان، وأحد محاميه، قالا إن القائد العسكري السابق نقل إلى مكتب المدعي العام العسكري في القاهرة. وكان الاثنان ينتظران خارج المقر- الاناضول
نجل عنان، وأحد محاميه، قالا إن القائد العسكري السابق نقل إلى مكتب المدعي العام العسكري في القاهرة. وكان الاثنان ينتظران خارج المقر- الاناضول

وجه محمود رفعت، منسّق حملة سامي عنان المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، اتهامات لمدير المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل، ودولة الإمارات، بتهديده بالقتل.


ونشر رفعت على صفحته على موقع تويتر تغريدة، قال فيها: "عباس يا كامل، أعرف أنك تتابعني الآن، وأنت تعرفني، وتعرف أني من أسقط ساركوزي رئيس فرنسا حين أخرجت فضيحته مع القذافي، فهل تظن تهديدك لي أنت والإمارات بالقتل سيرجعني عن مساندة الفريق سامي عنان؟ تعرف جيدا أني أغلقت مكاتبي بالإمارات، وركلت ملايين، ولم أزر قطر بحياتي أيها السفيه".

 

وتابع: "أبلغني مصدر مطلع أن مخابرات الإمارات وعباس كامل أصدروا تعليمات لكل إعلامهم باتهامي الليلة أني ممول من قطر، بعدما فشلوا بشرائي، ولم يفلح تهديدي بالاغتيال.. يا سفهاء العصر، لو كنت أشترى ما ركلت الإمارات، ولو كنت أتبع ممول من قطر، التي لم أزرها بحياتي، ما رفضت اليوم الحديث للجزيرة".

 

وجاءت هذه التغريدة بعد أن أعلن رفعت في وقت سابق اليوم اعتقال عنان، وكتب على تويتر: "يا شعب مصر العظيم، تم اعتقال الفريق سامي عنان من قبل السيسي وزمرته".

 

واحتجزت السلطات المصرية عنان، آخر مرشح قوي قد يشكل تحديا لإعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعلان القيادة العامة للقوات المسلحة استدعاءه للتحقيق في مخالفات تتعلق بإعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في مارس/ آذار.


وقالت الحملة الانتخابية لعنان، بعد البيان الصادر من القوات المسلحة، إنها توقفت "لحين إشعار آخر؛ حرصا على أمن وسلامة كل المواطنين الحالمين بالتغيير". وكان عنان أعلن ترشحه للرئاسة يوم الجمعة الماضي.


وقال نجل عنان، وأحد محاميه، إن القائد العسكري السابق نقل إلى مكتب المدعي العام العسكري في القاهرة. وكان الاثنان ينتظران خارج المقر.

التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 24-01-2018 07:22 ص
يا سادة عليكم أن تدركوا أن الأمر ليس بيد السيسي العميل الجاسوس هناك مصالح لبلاد قوية الن في مصر يتعارض معها سقوط السيسي ، وأول هذة البلدان اسرائيل يليها الأمارات الوجه الثاني للكيان الصهيوني و مدير عملياتها بالشرق الأوسط يليها امريكا ثم السعودية ، و كما قلت سابقا لابد لمن يريد القفز علي الكرسي من نيل موافقة الموساد ما دامت دولة العسكر الأوباش قائمه ، الأمر الثاني و المهم هو إدراك السيسي أن سقوطه هو نهاية حياته بالضرورة فهو يدرك جيدا ما أقترفته يداه من جرائم تعد بالألاف سواء خيانه عظمي و تخابر لحساب الموساد و إتصال مع دول أجنبية و التأمر علي مصالح البلاد العليا ومنهم علي التحديد الإمارات و السعودية أو قتل أو خطف و إخفاء قسري و تصفية جسدية أو سرقة قروض بالمليارات و إختلاسها و تهريب ثروات البلاد و مقدراتها أو تجارة ممنوعه سواء المخدرات أو تهريب للسلاح أو إحتكار سلع علي غرار ألبان الأطفال ، مما يعني إعدامة ألاف المرات ولابد من إدراك الجميع لهذة الحقيقة بما يعني أنه لن يترك السلطة إلا وهو جثة هامدة .
Dr/Mohamed
الأربعاء، 24-01-2018 06:47 ص
واحده من ضمن تفكيك لعبه المندوب السامى الذى يحكم بالنيابه عن الغرب بلاد العرب ملوك كانم او رؤساء الاعلام ورجال الفن وهم كثير تم تدربهم بجهاز الشرق الاوسط التابع للموساد بتل ابيب واغلبهم -- النساء من البشره البيضاء الاوربيه --Anglo Saxon Europe looks ---