سياسة عربية

مفاجأة آل الشيخ: سنلعب في قطر.. ورئيس ناد إماراتي يهاجمه‎

جميع مجموعات دوري أبطال آسيا- الغرب، تضم مواجهات بين أندية قطرية وإماراتية، وسعودية، وإيرانية- أرشيفية
جميع مجموعات دوري أبطال آسيا- الغرب، تضم مواجهات بين أندية قطرية وإماراتية، وسعودية، وإيرانية- أرشيفية

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تركي آل الشيخ، بشكل مفاجئ، قبول لعب أندية بلده في قطر، بدوري أبطال آسيا.

 

وقبل يوم على حسم قرار اللعب على أرض محايدة، قال آل الشيخ: "كرئيس لهيئة الرياضة موقفي أن لا دخل لها بالسياسة، ولا أجد ما يمنع من المشاركة في قطر، فالشعب القطري امتداد لنا وكلهم متابع وعاشق لرياضتنا ودولتنا وقادتنا".

 

وأضاف: "المهم الاطمئنان على سلامة لاعبينا وهذا غير مقلق رغم حماقة الحمدين ليقينهم أن أي حماقة ستكون عواقبها وخيمة #يدرون_ماهي_مزح".

 

وأكدت وسائل إعلام، توجه الاتحاد الآسيوي إلى رفض طلب الأندية السعودية والإماراتية، اللعب على أرض محايدة عند مواجهتها الفرق القطرية، والإيرانية.

 

بدوره، هاجم أحمد الرميثي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، تغريدة تركي آل الشيخ.

 

وقال الرميثي في تغريدة عبر "تويتر": "بدون مقدمات ولا لف ولا دوران، في وقت حرج، وفي يوم التصويت، وفي غياب التنسيق المزمع، إطلاق تغريدة إما لـ(الشو)، أو الرجل باعنا".

 

وبعد مدة قصيرة، قام أحمد الرميثي بحذف تغريدته، إلا أنها أحدثت صدى واسعا عبر "تويتر".

 

وبحسب ناشطين، فإن ضغوطات على الرميثي أجبرته على حذف التغريدة التي تعد هجوما صريحا على المستشار في الديوان  الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

 

ويتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي بيانا رسميا يعلن فيه رفض لعب الأندية السعودية والإماراتية على أرض محايدة، بعد إجراء تصويت إلكتروني، السبت، وهو ما قد يدفع بالأندية الإماراتية للانسحاب من دوري أبطال آسيا، وفقا لإعلاميين إماراتيين.

 

يذكر أن جميع مجموعات دوري أبطال آسيا- الغرب، تضم مواجهات بين أندية قطرية وإماراتية، وسعودية، وإيرانية.

 

 

التعليقات (2)
F15
الأحد، 28-01-2018 03:54 ص
سوالف نسوان ضراير وتفاهه بلا حدود هكذا انتم الخليج تافهين من يومكم
محمد علي
السبت، 27-01-2018 08:03 م
اشغلتم البشر و الامة الاسلاميه بامور تافهه لا قيمتها لها مثلكم تماما ،،، الخليج و شعوب الجزيرة التي اصبحت العبريه اصبحو شعب ك الكلاب التي تتبع من يطعمها ،،، لا قيمة لا ضمير لا عزة نفس ،،، هذا كله ما يسمى ب دول و ممالك لاقيمة لها عمرها لا يتجاوز الخمسون عاما اصبحت اضحوكة البشر ،،، يمشو في شوارع العواصم العالم تضحك عليهم الشعوب ،،، اسنولو على اموال و ثروات المسلمين و استخدموها لارضاء الغرب و حمايه رؤساء عصاباتهم و تدمير دول الامة الاسلاميه ،،، كل هذا سيزول و سنسترجع ثرواتنا و مقدساتنا و نطردكم شر طرده ايها الخونة الاذلاء