رياضة دولية

لأول مرة.. ميسي يتحدث عن عمل فالفيردي مع برشلونة

ميسي يشعر بالتفاؤل بما يخص الطريق الذي يسير فيه برشلونة- فيسبوك
ميسي يشعر بالتفاؤل بما يخص الطريق الذي يسير فيه برشلونة- فيسبوك
خرج النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، بتصريح تحدث فيه عن مدربه أرنيستو فالفيردي الذي يقود النادي الكتالوني خلفا للويس إنريكي.

وامتدح ميسي العمل الذي يقوم به مدربه في برشلونة،  فالفيردي، وقال عنه إنه "كان واضحا منذ البداية"، وأن اللاعبين تمكنوا من التكيف مع أسلوبه بسرعة.

وقال البرغوث: "منذ وصول المدرب الجديد، كان واضحًا للغاية من البداية، بخصوص ما ينويه مع الفريق، ونحن تكيفنا بسرعة مع ما كان يطلبه، والذي لم يكن مختلفا كثيرًا عما اعتدنا القيام به، لقد أصبحنا أقوياء على المستوى الدفاعي، ولدينا في الخط الأمامي لاعبون أصحاب مهارات يستطيعون حسم الأمور".

وشارك ميسي في فعالية تابعة لشركة "أديداس" للملابس الرياضية، وهي إحدى رعاته، نظمت من أجل تقديم أحذية كرة القدم الجديدة، وكذلك لمشاركة بعض الأنشطة المختلفة مع الأطفال.

وأكد النجم في تصريحاته لوسائل الإعلام، أن فريق برشلونة بقيادة فالفيردي لم يتغير كثيرًا، مقارنة بما اعتادوا القيام به في السابق.

وقال إنه كان يشعر بالتفاؤل بالطريق الذي يسير فيه البارسا هذا الموسم، الذي لا يزال ينافس فيه على كل البطولات.

وفيما يخص التأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إسبانيول أمس 2-0 بملعب كامب نو، أوضح ميسي: "لقد مررنا بتجربة صعبة، حيث توجب علينا تعويض النتيجة (الخسارة ذهابا 1-0)، لم يكن الأمر سهلًا، نحن سعداء بالطريقة التي تسير بها الأمور".

كما أعرب عن سعادته بقدوم زميليه الجديدين عبر الانتقالات الشتوية؛ البرازيلي فيليب كوتينيو والكولومبي ييري مينا: "نحن سعداء لأنهما معنا".
التعليقات (0)

خبر عاجل