حقوق وحريات

فلسطينيون يُفشلون عمليات الاحتلال في برقين (صور )

قوات الاحتلال فشلت للمرة الثانية في اعتقال أحمد جرار وانسحبت بعد مواجهات عنيفة مع شبان فلسطينيين- فيسبوك
قوات الاحتلال فشلت للمرة الثانية في اعتقال أحمد جرار وانسحبت بعد مواجهات عنيفة مع شبان فلسطينيين- فيسبوك

فشلت قوات الاحتلال الصهيوني في الوصول للمطارد أحمد نصر جرار، بعد 6 ساعات من عملية عسكرية موسعة، هي الثانية لها خلال 24 ساعة في بلدة برقة بجنين.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن العملية العسكرية لقوات الاحتلال انتهت بإصابة 9 مواطنين واعتقال 5 آخرين، خلال مواجهات تصدى فيها الشبان للقوات المقتحمة وحاولوا إشغالها عن عمليتها العدوانية، إلى جانب إلحاق أضرار بالعديد من المنازل.

وأكد شهود عيان، انسحاب قوات الاحتلال من بلدة برقين، بعد نحو 6 ساعات من عملية عسكرية مفاجئة نفذتها في البلدة، داهمت خلالها العديد من المنازل تخللها مطالبة المطارد أحمد نصر جرار بتسليم نفسه، فيما انتهت العملية دون الوصول له.

 

وأضاف شهود العيان، أن قوات الاحتلال نادت بمكبرات الصوت وطالبت الشاب جرار بـ "تسليم نفسه لها"، مهددة بهدم بيوت الحارة الشرقية في البلدة "بيت بيت".

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يحاصر برقين ويهدد بهدم منازل حارة بأكملها (فيديو )

 

وأشارت صحف فلسطينية إلى أن قوات الاحتلال فرضت منع التجوال على برقين، وهدمت جزءا من منزل المواطن خالد عتيق في الحارة الشرقية من البلدة، ودمّرت "بركسات" تابعة له جانب المنزل.

ووفق جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" فإن المواجهات المندلعة في بلدة برقين أسفرت عن إصابة تسعة مواطنين؛ خمسة منهم بالغاز وثلاثة بعيارات مطاطية وأخرى بالرصاص الحي.

 

 

 

 

 

التعليقات (0)