فنون منوعة

فنانة أسترالية: نمت على سرير صدام حسين بعد سقوطه (صورة)

قالت الفنانة الأسترالية إنها أقامت في قصر صدام حسين بعد سقوطه- أرشيفية
قالت الفنانة الأسترالية إنها أقامت في قصر صدام حسين بعد سقوطه- أرشيفية

قالت فنانة أسترالية إنها تمكنت من النوم في سرير الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد سقوط نظامه في العام 2004، عقب الغزو الأمريكي للعراق.

 

وقالت المطربة والممثلة صوفي مونك، إنها نامت على سرير صدام حسين، في أحد قصوره الفارهة، وأضافت: "شعرت أن الموت يقترب مني".

 

وبحسب مونك، فإن زيارتها لأحد قصور صدام حسين، كانت قبل نحو 10 سنوات.

 

ونقلت "روسيا اليوم" تصريحات أدلت بها مونك لإذاعة "KIIS FM"، الأمريكية، بأنها زارت العراق للترفيه، برفقة القوات الأسترالية التي شاركت قوات التحالف في غزو العراق.

 

وبحسب الإذاعة، فإن إقامة صوفي مونك في العراق كانت في أحد قصور صدام حسين. وقالت الفنانة الأسترالية إن "الحمّام الخاص بصدام كان خيالياً، ففي السقف توجد ثريا مضيئة، وزينة رائعة وألماس متواجد في كل مكان".

 

التعليقات (4)
ابن بابل
الثلاثاء، 30-06-2020 11:52 م
مجرمة انتي وستراليا الكلاب إلى ناخذ ثار العراق منكم مستهترين عبالج العرق باداكوادة وجنس ومتعليمين اهناك جنس علني الكل تعمل جنس وين ترحون من الله على الشعب الي راح جوة الكاع إلى ناخذ ثارنا منهم إلى نمسح امريكا والصهاينة وبرطانية والعرب الخانونا من الوجود مودفاعا لصدام وانما لبلدي الي ادمر اجت امريكا ماخلت ابنية مااختصبتها وقتلت الاطفال الرظع وختصبت حتى طفلة عمرها 6سنين اختصبوها والله راح نسحكها سحك لمريكا وبرطاانيا واسرائيل والخليج وستراليا وشنو دولة وكفت ظدنا العراق هوة الاول سيكون اقوة جيش بالعالم ونسحك امريكا والصهاينة وبرطانية والعرب الخانونا من الوجود
جمال الجمال
الثلاثاء، 06-02-2018 05:50 م
اتمنى لو كان عدي صدام حي يرزق وانت تنامين على سرير والده !! سلطة بطحينية ؟؟؟
أبو بكر إمام
الإثنين، 05-02-2018 04:45 ص
" وفي العرينة ريح لا يقربها بنو الثعالب غاب الأسد أم حظروا "ولكن العرينة احتلها الخونة لذلك اقترب منها بنو الثعالب
عربي
الأحد، 04-02-2018 08:25 م
نمت على فراشه وسوف تكون نهايتك مثل نهايته