سياسة عربية

القاهرة تستبق زيارة السيسي لأبوظبي بمغازلة آل زايد

الناطق باسم الرئاسة المصرية: حكام الإمارات لهم أياد بيضاء في كل ربوع مصر- أرشيفية
الناطق باسم الرئاسة المصرية: حكام الإمارات لهم أياد بيضاء في كل ربوع مصر- أرشيفية

غادر رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، العاصمة العمانية مسقط، متوجها إلى أبوظبي، في زيارة رسمية يلتقي خلالها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

 

واختتم السيسي زيارته لسلطنة عمان، الثلاثاء، بعد زيارة استمرت 3 أيام التقى خلالها السلطان قابوس بن سعيد، وعددا من المسؤولين في مسقط، ورجال الأعمال والمستثمرين العمانيين.

 

واستبقت الرئاسة المصرية، وصول السيسي إلى أبو ظبي، ببيان للمتحدث الرسمي باسم الرئاسة، بسام راضي، أكدت فيه على خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية ومكانة وشعبية الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لدى الشعب المصري.

 

وقال راضي، إن تلك المواقف الشريفة تواصلت حتى الآن من قبل حكام وأمراء دولة الإمارات الذين تنتشر أياديهم البيضاء بالخير في كل ربوع مصر وفي كل أنحاء العالم العربي والإسلامي.

 

وأشار إلى وجود توافق كبير في وجهات النظر بين الجانبين على كل المستويات، مؤكدا أن مصر داعمة ومساندة لمواقف الإمارات في جميع المحافل الدولية.

التعليقات (1)
عبد الله
الثلاثاء، 06-02-2018 07:48 م
95 % من توكيلات السيسي التي تخص أهالي شمال سيناء مزورة و مزيفه لأنها تتم بدون علم أصحاب البطاقات التي يتم فحصها عن طريق الكمبيوتر أثناء عبور الأهالي للكمائن .

خبر عاجل