سياسة عربية

السيسي وابن زايد بمطعم في "مول".. وردود ساخرة (شاهد)

السيسي وابن زايد تجولا في "ياس مول" أكبر مراكز أبو ظبي للتسوق- تويتر
السيسي وابن زايد تجولا في "ياس مول" أكبر مراكز أبو ظبي للتسوق- تويتر

نشرت صفحات إماراتية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد تظهر تجول ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ورئيس مصر بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، في أكبر مراكز التسوق في أبو ظبي.

 

وأظهرت لقطات ابن زايد والسيسي مع مسؤولين آخرين في "ياس مول"، قبل أن يتناول ولي عهد أبو ظبي ورئيس مصر العشاء في أحد المطاعم، على انفراد.

 

وعلق ناشطون بشكل ساخر على "الجولة السياحية" التي عايشها السيسي في مول كبير بأبو ظبي.

 

وقال مغردون إن السيسي ربما يكون طلب "الرز مع البط أو الفراخ"، في تهكم منه على زيارته لمطعم في أبو ظبي.

 

ووصل السيسي، الثلاثاء، إلى أبو ظبي، والتقى بمحمد بن زايد، ومحمد بن راشد آل مكتوم، باحثا معهم "العلاقات الثنائية بين البلدين وعددا من القضايا الإقليمية والدولية".

وأكد الجانبان، حسب بيان الرئاسة المصرية، "أهمية تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة ظاهرة الإرهاب، من خلال وضع استراتيجية شاملة تهدف إلى منع التنظيمات الإرهابية من الحصول على السلاح والمال والمقاتلين".

 

التعليقات (6)
والله انه بعثر كرامتك يا السيسي..
الأربعاء، 07-02-2018 07:34 م
المضيف بلاده عامرة و وقومها كرامِ أجاويد يعدون ولايم ممتدة لمن جاهم ضيف .. لكن مع حد مثل السيسي مستواه مطعم وجبات سريعه مب أكثر ..لا ..وزود عليه. وهم بعد هذي رسالة له.. رز مافيش ..خذلك سندويج... وأقضب الباب.
فكرة
الأربعاء، 07-02-2018 06:47 م
على فكرة القرود أصلها بشر بدليل الآية "ولقد علمتم الذين اعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين65 فجعلناها نكالا لما بين يديها وما خلفها وموعظة للمتقين66 ستبقى إلى قيام الساعة دليلا على مسخ بعض البشر إلى قرود فلا عجب
ابن الجبل
الأربعاء، 07-02-2018 11:26 ص
الاثنان حريصان على ان لا يكون هناك شاهد او تسجيل على حقارتهم وخياناتهم
كاظم أنور دنون
الأربعاء، 07-02-2018 09:20 ص
هذا الجحش بن زايد له فترة بيحاول ينفي معلومة أمنية بأنه مهدد بالقتل من الأماراتيين الغاضبين عن تهتكه وسفالته الزائدة عن الحدود ومحاربته الله ودينه، وصادف أن وجد جحش آخر يعاني من نفس الفوبيا ، فحب حمار آل زايد أن يرسل رسالة بأن الأمور بخير ونحن بأمان، ولو كان رجال لنزل بدون حراسه وامنه الي يغطي المكان كله بزي مدني ، وراح يشوف الموت بعينه أنشاءالله.
محمد يعقوب
الأربعاء، 07-02-2018 06:15 ص
أقتبس: أكد الجانبان أهمية تعزيز العمل العربى المشترك لمواجهة ظاهرة ألإرهاب!!! لماذا لا ينظر ألإثنان في ألمرآة ليتأكدا من هو ألإرهابى!!! ماذا نسمى ما تقوم به ألإمارات بقيادة بن زايد في اليمن، أليس هذا قمة ألإرهاب والغطرسة؟! أما مصر السيسى ألذى لا نسمع أحدا تجرأ لمنافسته على كرسى الرئاسة، إلا أن المنافس إختفى سواء بالإعتقال أو بأسلوب آخر!!! أليس هذا إرهاب ياسيسى؟! لو نظرنا إلى ما يقاسيه شعبنا في غزة من ظلم وحصار وقتل صياد لأنه وعن طريق الخطأ تعدى حدود القطاع البحرية لإصطياد سمكة يطعمها لأولاده، قام جندي مصري بقتله. لكل ظالم نهاية.ونهايتكما إقتربت بإذن واحد أحد.