حول العالم

إمام مسجد في بريطانيا يحاول إخراج "جن" من امرأة (شاهد)

قال الشيخ أيوب طيب إنه يعتمد على آيات من القرآن الكريم في علاجه لمرضاه- ديلي ميل
قال الشيخ أيوب طيب إنه يعتمد على آيات من القرآن الكريم في علاجه لمرضاه- ديلي ميل

نشرت وسائل إعلام بريطانية، فيديو يظهر إمام أحد المساجد، وهو يحاول إخراج "جن" لبس امرأة تبلغ من العمر 29 عاما.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن الشيخ أيوب طيب، إمام مسجد في مدينة شيفيلد، سمح بنشر الفيديو الذي يظهر فيه وهو يقرأ آيات من القرآن، في الوقت الذي تنتفض فيه الفتاة، وترفع طاولة بيديها محاولة رميها، قبل أن يتدخل، وينفث في وجهها من الماء المقروء عليه.

 

ووفقا لـ"ديلي ميل"، فإن الإمام البالغ من العمر 42 عاما، يتقاضى نظير هذا العمل، 60 جنيها إسترلينيا، مشيرة إلى أنه يقوم بهذا العمل بشكل متكرر.

 

وبحسب الصحيفة، فإن المرأة المسلمة، أحست بتعرضها لنوع من أنواع السحر، بعد استعصاء حالتها على الأطباء، إذ إنها دائما ما تشعر بأعراض السحر، وهي: القيء، والألم في الرحم، والأرق، والصداع، وآلام الظهر، وضعف الذاكرة.

 

وأوضح الإمام أيوب طيب، ذو الأصول الكردية، أن السيدة تعاني من "السحر الأسود"، الذي يزعم أنه تعلق بها، وأحبها، مضيفا أنه لم يتمكن من معرفة المتسبب بهذا السحر.

 

ونقلت "ديلي ميل" عن أيوب طيب، قوله إن نحو ثلاثة آلاف شخص زاروه خلال السنوات الثلاثة الماضية، بعضهم قدم إليه من دول بعيدة، مثل الولايات المتحدة والعراق وألمانيا والنرويج، منوها إلى أن بعض مرضاه غير مسلمين، منهم هندوسيون وسيخ وملحدون، إضافة إلى المسيحيين.

 

وقال الشيخ أيوب طيب، إنه يحصن نفسه يوميا بأذكار الصباح والمساء، ويحرص أن يكون علاجه مقتصرا على آيات من القرآن الكريم، مضيفا أنه لا يصد من يأتي إليه ولم يكن يمتلك الـ60 جنيها.

 

التعليقات (2)
سحر واحلام
الأربعاء، 07-02-2018 11:05 م
كذاب اشر يدعي على الاسلام والاسلام بريء من هذه الخرافات
mohamed
الأربعاء، 07-02-2018 08:05 م
سحر اسود وسحر احمر !! هؤلاء الدجالون يشوهون صورة الاسلام بخرافاتهم !