علوم وتكنولوجيا

مستخدمو سناب شات مستاؤون من تحديثه الأخير لماذا؟

الشركة كانت قد أعلنت أن عدد المستخدمين النشطين بلغ 178 مليون شخص يوميا - جيتي
الشركة كانت قد أعلنت أن عدد المستخدمين النشطين بلغ 178 مليون شخص يوميا - جيتي

عبر مستخدمو سناب شات عن استيائهم الشديد من التحديث الأخير للتطبيق، وذلك بسبب ما وصفوه بمعاناتهم في استخدام ميزاتهم المفضلة، أو حتى العثور عليها مثل أحدث القصص التي تم نقلها إلى صفحة الأصدقاء الجدد، واختلاطها مع قصص "ديسكفري".

وانتشرت تغريدات غاضبة على موقع تويتر، تعبر عن انتقاد المستخدمين للتحديث الأخير، مما أدى لانشغال حسب تطبيق سناب شات بالرد على المستخدمين.

 

ووقع 85 ألف مشترك عريضة لتقديمها لإدارة التطبيق، وذلك كي تقوم بإعادة الإصدار القديم وإلغاء التحديث الاخير.

 

وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، ردت الشركة عبر المتحدث باسمها بالقول: "نحن مدركون لكل الشكاوى، ولكن التحديثات الكبيرة مثل هذه يمكن أن تأخذ قليلا حتى تعتاد عليها، ولكننا نأمل أن المجتمع سوف يستمتع بها بمجرد أن يتأقلم عليها".

 

وقال الرئيس التنفيذي للتطبيق إيفان شبيجل: "هناك احتمال قوي بأن إعادة تصميم التطبيق سوف تكون مدمرة لأعمالنا على المدى القصير، ونحن لا نعرف حتى الآن كيف ستكون ردة فعل مجتمعنا وكيف ستتغير عندما يبدأ باستخدام التطبيق المحدث".

 

وأضاف: "نحن على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة الخطيرة؛ لاعتقادنا أنها ستعود بفوائد كبيرة على المدى البعيد لأعمالنا."

 

من جهته يعتقد خبير أمن المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي رائد سمور، أن سناب شات يتجه بخطوات متسارعة لأن يصبح فقط للنخبة أي المشاهير وللإعلان أكثر من أن يكون لتواصل الجميع.

 

وتابع في حديث لـ "عربي21": "وبرأيي التطبيق أصبح مملا، بالإضافة إلى أن التحديث الأخير أيضا فاجأ الناس بطريقة غريبة".

 

وعن رأيه باستخدام بعض المشتركين لخاصية "Vpb" وبرامج أخرى لإعادة الإصدار السابق، رأى أنها غير فعالة، خاصة أن إدارة التطبيق ستبقي على التحديثات، هذه الخاصية والبرامج غير آمنة بحسب قوله.

 

يُذكر أن الشركة كانت قد أعلنت أن عدد المستخدمين النشطين بلغ 178 مليون شخص يوميا في الربع الثالث، الذي انتهى في 30 أيلول\سبتمبر 2017، وهو أقل من المأمول.

 

 

Can we please have the old version back. This new update is confusing and complicated. Social media is suppose to be easy and fun. My friends and I would really appreciate it. Thanks! ?? @Snapchat

I bet the same evil person behind changing Instagram chronological order is behind the new snapchat update. We must stop them before they come for twitter next.

Some Snapchatters are having trouble with Stories ?? We're looking into it! We recommend staying logged into your account.

تحديث سناب شات ?????? pic.twitter.com/JwcnMwjv6f

أول مره أكون حريصة ومنتبهة ما أحدث برنامج ويوم فتحت السناب لقيته من نفسه متحدث
وكأن سناب شات يقولون لي طز في حرصك و انتباهك??

تذكرون يوم سناب شات كان عن إرسال تلك الصور المحرجة لأصدقائك لأنك تعرف أنها بتختفي؟ وكنت تهلع يوم حد من الخونة يسوي سكرين شوت؟ وما كان في ماي ستوري وكل هذا الهراء اللي موجود؟ تلك كانت الأيام السعيدة لسناب شات، عندما كانت التجربة شخصية أكثر من أن تكون تجارية واجتماعية.

التعليقات (1)
ose
الجمعة، 21-12-2018 11:15 م
كل ما ادخل علي الاعدادات يتم توقف البرنامج تلقاء و يخرج منه