رياضة دولية

هدف صلاح مع ليفربول يساوي "ساندوتش" فلافل مجانا

يبصم صلاح خلال الموسم الجاري على أداء باهر مع ليفربول- فيسبوك
يبصم صلاح خلال الموسم الجاري على أداء باهر مع ليفربول- فيسبوك

نشرت تقارير صحفية أن مطعما في مدينة ليفربول،  قرر تقديم "ساندوتش" من فلافل الحمص مجانا لجميع الزبائن في كل مرة يحرز فيها محمد صلاح هدفا مع فريقه ليفربول الإنجليزي.


وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن شابا مصريا كان وراء هذه المبادرة في مطعم يملكه، ووعد  بتقديم  ساندوتش" مجاني لزبائه عند تسجيل صلاح مع ليفربول.


وأضافت الصحيفة، أن الدولي المصري يتردد بشكل دائم على هذا المطعم الذي يقدم الوجبات الشرقية المتنوعة التي يحبها نجم ليفربول.


وقال مالك المطعم للصحيفة: "طعام محمد صلاح المفضل هو ساندوتش فلافل الحمص، وهي أكلة مصرية. من الآن وحتى نهاية الموسم الحالي سوف نقدم ساندوتشات فلافل الحمص مجانا لزبائن المطعم في كل مرة يسجل فيها صلاح".


ويبصم صلاح خلال الموسم الجاري على أداء باهر مع ليفربول الذي انضم له الصيف الماضي، حيث سجل إلى حدود اللحظة 32 هدفا إلى الآن، بينها 23 هدفا في الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن المتصدر هاري كين.

التعليقات (2)
محمد علي
الخميس، 01-03-2018 03:10 ص
اتمنى المزيد من الله ان يوفق محمد صلاح و يعطيه المزيد من المحبة و الشهرة كونه انسان ملتزم دينيا و لا غبار عليه باذن الله ،،و كونه يحمل اسم و رساله سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و التسليم ،،، هذا من جهة العواطف ،،، اما فنيا كرويا انا ارى صلاح متوسط الاداء و ليس بمستوى عالي فني كرويا ،،،، اتمنى للمسلمين الخير و السلام و النجاح
محمد صلاح
الخميس، 01-03-2018 01:12 ص
معناها بدو يفلّس