سياسة عربية

ابن سلمان لعباس: القضية الفلسطينية تحظى بأولوية خاصة

كانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن السعودية خيرت عباس بين القبول بـ"صفقة القرن" أو الاستقالة- واس
كانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن السعودية خيرت عباس بين القبول بـ"صفقة القرن" أو الاستقالة- واس

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إن "القضية الفلسطينية تحظى بأهمية كبيرة وأولوية خاصة لدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز".


وأضاف ابن سلمان خلال رسالة تلقاها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، أن "الخطوة الأخيرة لن تغير أو تمس بالحقوق الثابتة والمصونة للشعب الفلسطيني في القدس وغيرها من الأراضي الفلسطينية المحتلة"، في إشارة إلى قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.


وأكد ابن سلمان أن "السعودية حريصة وتمتلك العزم المتواصل لدعم القضية الفلسطينية، وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة بما فيها القدس الشرقية"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

 

اقرأ أيضا: مصدر سياسي فرنسي يكشف تفاصيل جديدة عن "صفقة القرن"


وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن السعودية خيرت رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بين القبول بخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتسوية التي تسمى "صفقة القرن" أو الاستقالة.


وأكدت أن زيارة عباس المفاجئة للسعودية نهاية العام الماضي، ناقشت قضايا إقليمية، إضافة للمصالحة الفلسطينية والمقترحات الأمريكية، ومن ضمنها "خطة السلام التي ينوي ترامب عرضها".

التعليقات (2)
كاظم أنور دنون
الجمعة، 02-03-2018 04:30 م
بارك الله بجهودك الجبارة بحق فلسطين والقدس والمرابطين والمقاومين ( الوحيدين ) على وجه الأرض دفاعا عن الأقصى ........................... ولو كانت حفلة للشذوذ الجنسي والعهر والدعارة ما تصدرها أحد إلا أنت وعباس
صقر القريشي
الجمعة، 02-03-2018 03:17 م
نعم تحظى فلسطين بأهمية خاصة لدى الملك سلمان بن عبد العزيز في عمالته وإبنه لإسرائيل والتحالف معها وخدمة مصالحها، كما يفعل منذ أن جاء للحكم ولغاية الآن. الحكم عليه هو من خلال أفعاله وليس أقواله.

خبر عاجل