رياضة دولية

القضاء الإيطالي يفتح تحقيقا في وفاة أستوري.. هل قتل؟

تسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الإيطالية- فيسبوك
تسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الإيطالية- فيسبوك

فتح القضاء الإيطالي تحقيقا في وفاة مدافع فيورنتينا ومنتخب إيطاليا دافيدي أستوري، الذي من المتوقع أن يتم تشريح جثته في وقت لاحق اليوم.

وقال القاضي أنطونيو دي نيكولو لإذاعة "راديو راي": "فتحنا تحقيقا بجريمة قتل عمد ضد مجهول في الوقت الحالي"، موضحاً أن هذا "إجراء إلزامي" في حالة من هذا النوع.


ونقلت وسائل إعلام محلية الأحد عن دي نيكولو ترجيحه وفاة اللاعب "لأسباب طبيعية" بعد نوبة قلبية. أما ناديه فيورنتينا، فلم يحدد أسباب الوفاة "في انتظار تشريح الجثة"، بحسب ما أفاد متحدث باسمه أمس.

 

اقرأ أيضاصدمة في إيطاليا.. وفاة قائد فيورنتينا وتأجيل مباريات الدوري

وبحسب ما أدلى به لراديو راي الاثنين، كشف دي نيكولو أنه تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لتشريح جثة اللاعب البالغ 31 عاماً، بينما أفادت تقارير صحافية، بينها "غازيتا ديلو سبورت"، أن التشريح سيتم اليوم.


ووجد قائد فيورنتينا الأحد متوفيا في غرفة الفندق الذي نزل فيه فريقه تحضيرا للقاء مضيفه أودينيزي في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي والتي أرجئت مبارياته المقررة الأحد.

 

اقرأ أيضافيورنتينا يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة أستوري المفاجئة

ورجحت تقارير صحافية محلية أن تكون الوفاة ناجمة عن تعرضه لنوبة قلبية حادة، وهذا ما نقل الأحد أيضاً عن دي نيكولو الذي قال بأن اللاعب توفي بعد "انهيار الدورة الدموية في القلب"، وهو نوع من النوبات القلبية.


وتسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الإيطالية. وأرجأت رابطة الدوري الإيطالي سبع مباريات كانت مقررة الأحد ضمن المرحلة 27.

التعليقات (0)