رياضة دولية

التشريح الطبي يكشف سبب وفاة قائد فيورنتينا

تسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الايطالية
تسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الايطالية

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن النتائج الأولية لتشريح جثة المدافع الدولي لنادي فيورنتينا الإيطالي دافيدي أستوري، أظهرت أن الوفاة ناجمة عن "بطء في ضربات القلب".

وقالت صحيفتا "كورييري ديلو سبورت" و"توتوسبورت" الرياضيتان، إن الأطباء الذين أجروا التشريح الثلاثاء على أستوري الذي فارق الحياة الأحد عن 31 عاماً، كشفوا عن "سكتة قلبية دون تفسير مجهري، ربما بسبب بطء ضربات القلب".

وقال أنتونيو دي نيكولو، المدعي العام في أودينيزي حيث توفي أستوري، ليلة السبت / الأحد، قبل المباراة التي كانت مقررة ضد فريق المدينة في الدوري المحلي، إنه "لن يكون باستطاعتنا التأكيد بأنه لم يكن هناك مسبب يمكن الكشف عنه أو أي عنصر آخر من أي نوع، إلا بعد شهرين عندما نحصل على التشخيصات النهائية".

وتحدث المدعي العام منذ الأحد عن ترجيحه وفاة اللاعب "لأسباب طبيعية بعد نوبة قلبية"، وهذا تؤكده النتائج الأولية للتشريح.

 

اقرأ أيضا: القضاء الإيطالي يفتح تحقيقا في وفاة أستوري.. هل قتل؟


وبعد عملية التشريح الثلاثاء، أعيد جثمان أستوري إلى عائلته. والأربعاء سيزور الجثمان مركز كوفرتشانو الخاص بتمارين المنتخب الإيطالي الذي دافع عن ألوانه من 2011 حتى 2017.


وتقام الخميس جنازة اللاعب في كنيسة سانتا كروس في فلورنسا، قبل أن يدفن بالقرب من بيرغامو، شمال إيطاليا، حيث نشأ أستوري وحيث يعيش والداه حتى الآن.


وتسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الايطالية. وأرجأت رابطة الدوري الإيطالي سبع مباريات كانت مقررة الأحد ضمن المرحلة 27.

 

اقرأ أيضاصدمة في إيطاليا.. وفاة قائد فيورنتينا وتأجيل مباريات الدوري







التعليقات (0)