سياسة دولية

بوتين يكشف ما دار بينه وبين ميلانيا ترامب في قمة هامبورغ

بوتين: لم أتحدث فقط مع السيدة ترامب.. إلى يميني أيضا كانت تجلس زوجة رئيس الوزراء الإيطالي- جيتي
بوتين: لم أتحدث فقط مع السيدة ترامب.. إلى يميني أيضا كانت تجلس زوجة رئيس الوزراء الإيطالي- جيتي
نقلت وكالة "تاس" الروسية عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين توضيحات تتعلق بالحديث الذي دار بينه وبين ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي خلال قمة العشرين في هامبورغ.

وقالت الوكالة، بحسب "روسيا اليوم" إن بوتين روى خلال حوار مع أحد الإعلاميين الروس في فيلم وثائقي بعنوان "النظام العالمي 2018" انطباعاته عن ما جرى في قمة العشرين في هامبورغ صيف العام الماضي، حيث عقد أول لقاء له مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال الإعلامي الروسي إنه لفت انتباهه جلوس عقيلة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب إلى جانب بوتين في إحدى فعاليات قمة العشرين، واستفسر عن ما دار بينهما من حديث.

ونقل عن الرئيس الروسي رده على التساؤل بالقول: "لم أتحدث فقط مع السيدة ترامب. إلى يميني أيضا كانت تجلس زوجة رئيس الوزراء الإيطالي، وكانت السيدتان مهتمتين ببرامجنا في المجال الديموغرافي".

وزاد بوتين بأن أخبرهما "متى وكيف قمنا بالإجراءات لدعم الأمومة والطفولة، وأيضا ما هو الرأسمال الأمومي، وعلى أي أسس نظمنا هذا العمل، وعن النتائج"، مضيفا أن السيدتين اندهشتا من هذا المشروع الضخم.

ومما ذكره بوتين أيضا، أنه حدث السيدتين عن "روسيا عموما، وسيبيريا، وكامتشاتكا في أقصى الشرق الروسي، وعن صيد الأسماك والحيوانات، وعن النمور والدببة التي تعيش هناك".
 
التعليقات (1)
علويه
السبت، 17-03-2018 09:25 م
واووو جميل