سياسة دولية

شبكة الجزيرة الإعلامية تحصد جائزة أممية.. لهذا السبب

 الهيئة الأممية للمرأة والسلام منظمة أمريكية غير حكومية، لها وضعية استشارية خاصة لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة- أرشيفية
الهيئة الأممية للمرأة والسلام منظمة أمريكية غير حكومية، لها وضعية استشارية خاصة لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة- أرشيفية

حصلت شبكة الجزيرة الإعلامية على جائزة من هيئة الأمم المتحدة.

الجائزة منحت للجزيرة تقديرا لجهودها تجاه "المرأة والسلام"، وذلك عن فئة "التوعية والتثقيف"، بعد نشر الشبكة عدة وثائقيات تدعم القضيتين.

وسلمت "الجزيرة"، جائزتها خلال حلقة نقاش نظمت في مقر الأمم المتحدة في نيويورك لمناقشة دور وسائل الإعلام في تمكين المرأة والتوعية بمعاناة النساء.

وقالت رئيسة هيئة الأمم المتحدة للمرأة والسلام باربارا ونستون: "يسعدني أن نمنح الجزيرة أول جائزة تقدمها هيئتنا؛ تقديرا للعمل المتميز الذي قامت به الشبكة في مجال التوعية بمشاكل المرأة وقضايا النساء والفتيات في جميع أنحاء المعمورة".

 

يشار إلى أن الأمم المتحدة، تنظم سلسلة من الفعاليات للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، تركز على تسريع أهداف عام 2030 لضمان المساواة في فرص حصول البنين والبنات على التعليم في جميع أنحاء العالم، وإنهاء التمييز والعنف ضد المرأة.

يُذكر أن الهيئة الأممية للمرأة والسلام منظمة أمريكية غير حكومية، لها وضعية استشارية خاصة لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، بحسب قناة "الجزيرة".

التعليقات (1)
سلام
السبت، 10-03-2018 08:27 م
تستاهلي شبكة الجزيرة واصلي

خبر عاجل