سياسة عربية

إعلام النظام: الأسد يزور قواته في الغوطة الشرقية (شاهد)

قوات الأسد تتقدم في الغوطة الشرقية وتحرز انتصارات على فصائل المعارضة- جيتي
قوات الأسد تتقدم في الغوطة الشرقية وتحرز انتصارات على فصائل المعارضة- جيتي

بثت وسائل الإعلام التابعة للنظام السوري، الأحد، صورا ومشاهد لبشار الأسد وهو بين قواته، وقالت إنها أثناء زيارته لها في الغوطة الشرقية.

 

وروجت إلى أن قوات النظام تمكنت من السيطرة على أكثر من 80 في المئة من مساحة الغوطة الشرقية.

 

ونقلت الحسابات الرسمية التابعة للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأسد وقد تجمع حوله جنود أمام دبابة في شارع بدت عليه آثار المعارك، وأرفقت الصور بتعليق "على خطوط النار في الغوطة الشرقية.. الرئيس الأسد مع أبطال الجيش العربي السوري". 

 

وفي فيديو آخر، ظهر الأسد إلى جانب مجموعة من الرجال والنساء والأطفال، قالت صفحة "رئاسة الجمهورية" الرسمية عبر "فيسبوك"، إنهم أهالي الغوطة النازحين.


وتعد هذه الزيارة الأولى له إلى المنطقة منذ سنوات، بعدما كانت تحولت إلى معقل للفصائل المعارضة العام 2012.

التعليقات (5)
سوري مغترب
الأحد، 18-03-2018 11:08 م
ما شاء الله كل طواغيت العرب الخونة يقاتلون الإرهاب نيابة عن العالم .. يعني منتهى قيم الحلم والإيثار .. يلعن أبو شرف اللي ربط البغال وفلتكم ..
العقيد ابو شهاب
الأحد، 18-03-2018 10:52 م
المخطط النصيري- الصفوي : بعد أن تتم السيطرة على الغوطة ، ستتم السيطرة على محافظة درعا و من ثم ينتقلون للسيطرة على الأردن ، و منقول عن قاسم سليماني أن إيران تطمح لأن تصبح الأردن شيعية قبل نهاية عام 2018. نقطة و أول السطر.
طارق ليدر
الأحد، 18-03-2018 07:49 م
انظرو الى العبيد كيف يحمون ربهم و ولي امرهم المجرم الفاسد و المنحط اخلاقيا انظرو الى الكلاب و الحثالة و مختلف انواع المسخ الحيوانية و هي تقاتل من اجل انسان انظرو الى ما يسمى زورا بالجيش السوري و ماهو الى عبارة عن عصابات من اللصوص و قطاع الطرق تستقوي على المدنيين العزل انهم جنود حماة العبودية تبا لكم اللعنة عليكم و الخزي و العار على كل من يناصر الطغاة
عامر عبيدات من الاردن
الأحد، 18-03-2018 07:22 م
الله محيي الجيش السوري والرئيس القائد بشار الأسد اخر معاقل المقاومة مع السيد حسن نصر الله
عارف صابر
الأحد، 18-03-2018 07:19 م
الخبر كاذب من حيث أنه لا وجود لشيء اسمه (الجيش العربي السوري) الذي انتهى منذ بضعة سنوات . ما تبقى منه فلول مليشيا عصابة نصيرية تحتوي على من جرى إجبارهم على الخدمة العسكرية من أبناء طوائف سوريا بما فيهم المسلمين . على أن غالبية الموجودين في القوات البرية هم مليشيات فارسية تتضمن لبنانيين و عراقيين و أقغان و باكستانيين من أتباع الدين الشيعي. شخص يقوم باداء صلاة العيد قبل يومين من العيد ليبثها التلفزيون يوم العيد ، يكرر نفس الأمر بالنسبة للجبهات فهذه الزيارة لا يمكن أن يقوم بها ليتواجد بين جنود معهم سلاح فيه ذخيرة حية. أمريكا و روسيا معنيتان ببقاءه على قيد الحياة في المرحلة الحالية. عند انتهاء دوره ، سيطلبون منه زيارة أخطر الأماكن.

خبر عاجل