سياسة عربية

أين يتواجد محمد بن سلمان في أوقات الليل؟ (شاهد)

ابن سلمان قال إنه يأتي إلى مكتبه بعد الظهر- cbs
ابن سلمان قال إنه يأتي إلى مكتبه بعد الظهر- cbs

في حواره المثير للجدل مع تلفزيون "cbs" الأمريكي، تحدث ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، عن جزء من حياته الشخصية، وبرنامجه اليومي.

 

وبحسب ابن سلمان، فإنه يصل مكتبه بعد الظهيرة، ولا يغادره قبل ساعات متأخرة من الليل، حاله حال عدد من الوزراء "المحبين للعمل"، بحسب وصفه.

 

ووصف ابن سلمان مكتبه بـ"المهمل"، وغير المرتب، في إشارة إلى انهماكه بالعمل يوميا في مكتبه في قصر عرقة بالرياض.

 

وكان ابن سلمان، وردا على سؤال في الحوار ذاته، بخصوص ثروته والتقارير التي تتحدث عن بذخه، قال إنه "شخص غني، ولست فقيرا، كما لست غاندي أو مانديلا، أنا فرد من العائلة الحاكمة الموجودة منذ مئات السنوات قبل تأسيس السعودية، نمتلك مساحات كبيرة جدا من الأراضي، وحياتي الخاصة هي كما كانت على مدى 10 أو 20 سنة".

وأضاف: "ما أفعله هو إنفاق جزء من وارداتي الشخصية على الأعمال الخيرية، حيث أصرف ما لا يقل عن 51% من دخلي على الناس و49% على نفسي".

 

اقرأ أيضاابن سلمان يفتح النار على "تيار الصحوة" ويتحدث عن ثروته

التعليقات (7)
dr hicham
الثلاثاء، 20-03-2018 04:02 م
لعنة الله على الكذاب الأشر.أتفه رجل يحكم في أمة بئس القوم.dr hicham medecin hematologue al'oms geneve suisse
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 20-03-2018 01:57 م
نفس حالة إنفصام الشخصية التي توجد عند كل مسئول من آل سعود أو من مشايخ المزابل الخليجية أو العربيو على السواء، فهم أمام الشعوب أنبياء أو أبناء نبي أو أبناء عمومته ، ولا يصدر عنهم إلا كل صحيح ولا يأتيهم الباطل من بين أيديهم ولا من خلفياتهم السمينة، وذلك ببركة دعاة أئمة السلطة ولعق النعال المنتشرين في كل ركن في الجوامع والجامعات والمعاهد وعلى التلفاز وحتى الأنترنت.............. بينما وبمجرد ما يتم التقاء مسئول أو صحفي أو حتى عاهرة غربية ، فإن هذا المسئول العربي ينقلب حالة ليصبح الوحيد من أبناء جيله الذي يحارب الجهل ( والجهل مقصود به بلغتهم الأسلام ) وأنه المنقذ والمخلص للشعوب العربية والأسلامية من الدين والحجاب والقدس و و و و و ..... الخ
أبو صبيح
الثلاثاء، 20-03-2018 12:58 م
النفط الذي أصبحت دولتكم غنية بسببه والذي سرقتوا منه ماتشاؤون هو ليس لكم فقط. هو لكل مسلم بحاجة على وجه الكرة الأرضية. لم يعطيه الله لأل سعود بل خلقه الله هناك ليستفيد منه المسلمون وليس لأن تنهبوا عائداته. سوف تحاسبون حسابا عسيرا بأذن الله
منير
الثلاثاء، 20-03-2018 11:34 ص
صدقوني هو وحاشيته مشغولون بقطر وكيفية القضاء على تطلعات الشعوب العربية لا غير وعلى الشعب السعودي تحمل تكاليف مغامرات ولي العهد. دعاية رخيصة لن تحجب الحقيقة. لو كانوا فعلا مشغولين بمصالح شعوبهم وامتهم ما كان هذا حال الشعب ولا هذا حال الامة. على من يضحكون؟!!
مصري
الثلاثاء، 20-03-2018 11:08 ص
امثال هذا البلطجي العفن عميل الموساد عندما ينام ليلا فإنه ينام بالتأكيد في قبو من الأقبية خوفا من نسفه بصاروخ من صواريخ الحوثيين .