رياضة دولية

غريزمان يعلن موعدا لتقرير مصيره مع أتلتيكو مدريد

انتقل غريزمان إلى أتلتيكو منذ 2014- فيسبوك
انتقل غريزمان إلى أتلتيكو منذ 2014- فيسبوك

قال مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، أنطوان غريزمان، الأربعاء، إنه سيقرر البقاء من عدمه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي ستقام من الفترة 14 حزيران/ يونيو إلى 15 تموز/ يوليو.

وأضاف غريزمان، في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية ضد كولومبيا، الجمعة، على "استاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني: "سيتم اختيار أو تحديد مستقبلي قبل كأس العالم. بالتأكيد قبل. لقد قلت ذلك للنادي. قلت ذلك أيضا لشقيقتي. لذلك لا يوجد أي قلق بهذا الشأن" .

وتابع: "هل انتهت المرحلة مع أتلتيكو؟ كلا، لا أعتقد ذلك. لقد واجهت بداية صعبة هذا الموسم، لكني الآن في حال جيدة. وضعي جيد في مدريد، والأمور تتقدم مع النادي. أريد الفوز بلقب، وفي الوقت الراهن، أرى أن ذلك ممكن مع أتلتيكو، وهناك أمور كثيرة علي أن أتعلمها مع المدرب" الأرجنتيني دييغو سيميوني".


وانتقل غريزمان، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ27، إلى أتلتيكو منذ 2014، بعدما بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال سوسييداد، واعتبر الصيف الماضي أن ثمة احتمالا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يمدد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية حتى 2022.

 

التعليقات (0)