سياسة عربية

هكذا تحدث الطبطبائي عن مهاجمي البنا وقطب وابن تيمية

وليد الطبطبائي شدد على أن من جعل سيد قطب إرهابيا لن يتردد في وصف ابن تيمية بالإرهابي- أرشيفية
وليد الطبطبائي شدد على أن من جعل سيد قطب إرهابيا لن يتردد في وصف ابن تيمية بالإرهابي- أرشيفية

تحدث النائب الكويتي وليد الطبطبائي، عن مهاجمي مؤسس حركة الإخوان المسلمين حسن البنا، وسيد قطب وابن تيمية.


وكتب الطبطبائي في تغريدة على حسابه بـ"تويتر": "كنا نعلم منذ البداية أن الهجوم على جماعة الإخوان وشيطنتهم لن يتوقف عند هذا الحد بل سيتجاوزه للهجوم على السلفية والوهابية".


وجاء في التغريدة ذاتها، أن "من جعل سيد قطب إرهابيا وحسن البنا خارجيا لن يتردد عن وصف ابن تيمية بالإرهابي وأحمد بن حنبل بالخارجي وبالنهاية الهدف هو القضاء على الدعوة الإسلامية".

 

 

التعليقات (2)
عبد الله
السبت، 24-03-2018 09:25 م
إن كان فارسيا فسلمان رضي الله عنه فارسي وإن كان مجوسيا فعليك بالدليل على مجوسيته وإلا فستبوء بها والوزر عظيم يوم القيامة، بهكذا نفوس وهكذا تصريحات تدمر الأمة الإسلامية دمارا على ما هي فيه، وهذا دليل على البعد عن القرآن والسنة؛ لأنه لا يمكن كهذا التصريح يصدر ممن تحلى بأخلاق ما يدعو إليه الكتاب والسنة وأخلاق أهل البيت، لا أعرف الطبطبائي ولكنني أعلم أن الله قال:{وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ} [الحجرات: 11] وأعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: «ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذي» صحيح الجامع الصغير وزيادته-الألباني (2/ 949) وقال - صلى الله عليه وسلم -:"دَعوها [يني: دعوى الجاهلية]؛ فإنها خَبيثة (وفي روايةٍ: مُنْتِنَة) ". مختصر صحيح الإمام البخاري-الألباني (2/ 461) المؤمن يأنف بإيمانه عن الطعن والشتم وإن كان مع الخصوم ومخالفيه ومن وقع فيه فليراجع إيمانه قبل فوات الأوان.
حفيد الحسن (ع)
السبت، 24-03-2018 04:05 م
وانت فارسي مجوسي الاصل ..لم نسمع منك اي تصريخ في الله ورسوله عندما كان العراق يرزح تحت حصار فرضه العالم باجمعه ومن بين المؤيدين له كنت انت وبقية الخوارج التكفيريين من سلفية تكفيرية ووهابية وما هما الا وجهان لعملة واحدة .. ابن تيمية وابن حنبل ابرياء منكم ومن اجرامكم ..تتمسحون بهاذين الامامين الجليلين وهما ابرياء منكم كما هم ال بيت رسول الله ابرياء من الشيعة السبأية الصفوية المجوسية.

خبر عاجل