سياسة عربية

أبو عزرائيل يهاجم عقائد الشيعة بحدة.. وهذا ما يخشاه (شاهد)

أبو عزرائيل اتهم عددا من رجال الدين الشيعة بالإساءة إلى الدين- أرشيفية
أبو عزرائيل اتهم عددا من رجال الدين الشيعة بالإساءة إلى الدين- أرشيفية

شنّ القيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي المعروف بـ"أبي عزرائيل"، السبت، هجوما غير مسبوق على معتقدات الشيعة وطقوسهم الدينية، ولاسيما اللطم على في ذكرى وفاة الإمام الحسين.


وقال أبو عزرائيل في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في "فيسبوك" إن "السياسيين الشيعة في العراق سرقوا البلاد، منذ توليهم للسلطة وحتى اليوم، وجعلوه يستجدي الأموال من دول المنطقة".


وانتقد القيادي في الحشد الشعبي، الطقوس الشيعية بالقول إنهم "يلطمون على الحسين فقط، فهل هو يحتاج إلى اللطم منكم؟ لقد سئمنا من اللطم كل عام، الأجدر بنا أن نتأسى بالحسين".


وأقرّ أبو عزرائيل بأن كلامه على الطقوس هذه "سيخسره الكثير"، لكنه دعا المراجع الشيعية إلى إيقاف هذه المشاهد من اللطم والبكاء والعويل في كل عام.


وسخر القيادي بالحشد مما يفعله الشيعة في ذكرى وفاة الإمام الحسين، ولاسيما قصة بكاء الأسد، واصفا إياهم بالسذج، ومؤكدا أنها أكاذيب، جعلت الناس يضحكون على الشيعة ويستصغرونهم.


وأبدى أبو عزرائيل خشيته من الاتهام بالإرهاب في حال أعلن محاربته للمسؤولين الفاسدين بالمنطقة الخضراء المحصنة (مقر البرلمان والحكومة)، على حد قوله.


واتهم القيادي في الحشد الشعبي، عددا من رجال الدين الشيعة بالإساءة إلى الدين، ودعاهم إلى خلع عماماتهم، مشيرا إلى أن الفساد عم في الأرض، ولولا أنهم سيقولون إنه "جبان، لتركت العراق".

 

التعليقات (3)
حفيد الحسن (ع)
الأحد، 25-03-2018 04:48 م
ما بني على باطل فهو باطل الى يوم الدين.. ولن يدوم الباطل ابدا ..لان الله جل وعلا لم يؤسس الكون على باطل ...ولم يجعل الشرائع التي انزلها شرائع باطلة... الشيعة رغم انهم معروفون بالزيغ والكذب ومحاولة تبرير دينهم الباطل بان ما يحصل من شذوذ في المنهج الشيعي والديانة الشيعية ..انما هي عبارة عن اخطاء شخصية من بعض المعممين الشيعة وبعض السياسيين من شذاذ الافاق وغيرها من اكاذيب...مشكلة الشيعة في معتقداتهم جميعها ...فهي حصيلة احقاد واكاذيب وضلالات وتزوير وضعه لهم اليهودي عبد الله بن ابي سبأ مؤسس الديانة الشيعية... وقد انكشفت حقيقتهم للعيان منذ سقوط الحكومة الوطنية في العراق عام 2003 ..وبدا المسلمون يعون ما خفي عنهم بعد كشف الشيعة عن حقيقتهم بانهم هم اعداء الاسلام اكثر من اي ملة قذرة على الارض ...فالذي يكذب الوحي ويصفه بانه اكاذيب سطرها صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ...والذي يقول ان الرسول لم يكمل الرسالة السماوية ولم يكمل تبليغها... وبان زوجات الرسول الطاهرات من فوق سبع سماوات ماهن الا نساء رذيلة مكذبا بذلك تطهير الله تعالى لهن في كتابه الكريم ...وغيرها من الاكاذيب التي تحاول هدم الدين الاسلامي (وهو مسطر في امهات كتب الشيعة ) من عاش وتربى على هذه المفاسد الدينية وتربى عليها كما هو حال الاكثرية من الشيعة ..لابد وان يسقط يوما ما في وحل اكاذيبه ويشرب من ماء نجاسة اسياده الذين اوهموه باحقية دينهم على دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم... ولابد ان يكتشف ان ما جاء به اسياده منظري الديانة الشيعية ما هو الا تكريس لسيطرة شرذمة من شذاذ الافاق الذين اردوا جعل الشيعة مطايا تركب عليهم كبار الفرس ومن تبعهم من اذلاء معممي الشيعة غير الفرس ممن يكتفي برضى اسياده الفرس عليه... لالشئ الا لتحقيق هدف ايران الفارسية بهزيمة الاسلام الذي اطفئ نار المجوسية... ان الذي قاله هذا الرافضي المجوسي المجرم في الفيديو والذي لم اشاهد سوى اقل من دقيقة منه ماهو الا حالة من التمرد الشيعي الخجول على اسياد ومعممي الشيعة ... ذلك لان الشيعة يتكتمون على الاعتراف العلني بفشلهم الذريع في كل شئ تماما...بدءا من حقيقة دينهم الكاذب المزيف مرورا بسياساتهم كلها...والسبب هو ان الذي ليس لديه وازع اخلاقي فهو في مرتبة اللصوص والجناة والقتلة والمجرمين...وهذا الوازع الاخلاقي لايزرعه الا الايمان الصحيح.
حسن الغزي
الأحد، 25-03-2018 02:30 م
الرجل ميحكي على معتقدات مذهب الشيعه ... فقط يحكي على اشخاص فاسدين .... وعلى بعض الاشخاص المنبوذين من الشيعه ومراجعهم ... مثل من يقول اسم الحسين باسم سين ..سين... وهولاء مدفوعين من الحاقدين على الشيعه .. الذين يقولون بان الشيعه اهل متعه ... وهم اهل السنه كذالك وعندهم نفس المتعه .. ولكن باسم الزواج بنية الطلاق ... والرجل تكلم وذم اتباع الوهابيه ودين الوهابيه الذي انشأه ابن عبد الوهاب بتوجيه من مستر همفر الضابط بوزارة المستعمرات البريطانيه ... في حينها
عربي مسلم
السبت، 24-03-2018 05:52 م
بأسهم بينهم شديد لن تفلتوا من عقاب الله تعالى يا قتلة فالدما التي سالت على أيديكم لن تذهب هدراً بإذن الله