سياسة عربية

إعلام النظام: السلطان قابوس بعث بتحياته للأسد ويراه على حق

وليد المعلم أجرى زيارة لسلطنة عمان لتعزيز العلاقات- سانا
وليد المعلم أجرى زيارة لسلطنة عمان لتعزيز العلاقات- سانا

أوردت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوري "سانا"، الأربعاء، أن سلطنة عمان ترى أن بشار الأسد على حق وأن "سوريا ستنتصر دائما".

وقالت إن التصريحات هذه جاءت من مسقط خلال لقاء جمع أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء العماني والممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعيد، بوزير خارجية النظام السوري وليد المعلم.

وسبق أن وصل المعلم إلى سلطنة عمان، وسط الحديث عن تعزيز العلاقات بين السلطنة ونظام الأسد، إذ أكد آل سعيد "حرص عُمان على وحدة وسيادة سوريا واستقرارها".

 

اقرأ أيضا: وفد من سلطنة عمان يزور العاصمة السورية دمشق


وأوردت "سانا" أيضا أن المسؤول العماني "هنأ سوريا بما تمثله كوجه مشرق وعريق للتاريخ والثقافة والحضارة بالانتصارات التي تحققت في مواجهة الإرهاب". 

ونقل كذلك "تحيات وتقدير السلطان قابوس بن سعيد إلى أخيه الرئيس الأسد"، بحسب تعبير الوكالة. 

وأشادت وكالة النظام السوري بـ"التطور الذي شهدته مؤخرا العلاقات بين سوريا وسلطنة عمان، بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين".

 

اقرأ أيضا: ما الدور "المهم" الذي ستلعبه سلطنة عمان بالأزمة السورية؟

التعليقات (2)
من سدني
الأربعاء، 28-03-2018 02:40 م
ان كانت سوريا وجه مشرق وعريق فهذا تاريخها يوم ان فتحها خيرة الصحابه رضوان الله عليهم والذين سقوا ترابها بدماءهم وليس بحكم النصيريين فقد جعلوا وجه سوريا في عهدهم من أقبح الوجوه ونوعدكم ان اهل السنه حتماً ويقيناً سيجعلون وجهها مشرق وترجع عزيزة كما بناها الإشراف ولن يكون لا للنصيريين ولا للاباضيه ولا للمجوس الشيعه وجود على ترابها باْذن الله وبعز عزيز سيذل اخيكم النصيري أيها الاباضية وان غداً لناظره لقريب
Rafat
الأربعاء، 28-03-2018 12:24 م
لعنة الله على الإثنين.