سياسة عربية

الحوثيون يتحدثون عن أسر جندي سعودي جديد في اليمن (شاهد)

الحوثيون قالوا إنهم أسروا الجندي المطيري في الثامن عشر من الشهر الجاري- يوتيوب
الحوثيون قالوا إنهم أسروا الجندي المطيري في الثامن عشر من الشهر الجاري- يوتيوب

نشر ما يعرف بـ"الإعلام الحربي"، التابع للحوثيي نفي اليمن تسجيلا لما قال إنه "أسير سعودي جديد"، وقع بيد الجماعة قبل أيام.


وفي التسجيل -الذي لا يتسنى لـ"عربي21" التأكد من صدقيته- يعرّف شخص بنفسه على  الجندي فايز ناصر المطيري، ويقول إنه قدم من الرياض إلى الحد الجنوبي قبل سنة ونصف ويتبع للكتيبة 41 في الحرس الوطني.


وأوضح المطيري أنه "وقع في الأسر في الثامن عشر من الشهر الجاري (آذار/مارس)"، مناشدا الحكومة بـ"النظر إلى حال الأسرى الذين مضى على بعضهم عامين في سجون الحوثي."


وطالب "الأسير السعودي" قبيلته "مطير" بـ"الضغط على الحكومة من أجل القبول بعملية تبادل أسرى مع الحوثيين"، معبرا عن أمله من الحكومة السعودية بأن "تضع للحرب المهلكة"، حسب وصفه.


وهذه ليست المرة التي تقول فيها جماعة الحوثي إن عددا من الجنود السعوديين، وقعوا أسرى بيد مسلحيها منذ انطلاق الحرب في اليمن قبل ثلاثة أعوام.

 

 

 

التعليقات (2)
الشمالي
الجمعة، 30-03-2018 05:32 م
الله يكفينا شر الحروب .. طبعا الحوثي ومن وراءه لن يقبلوا بحل دولي لأنهم يريدون السيطرة والتحكم بالشعوب حتى لو فنا كل أهل اليمن
هشام علوان
الخميس، 29-03-2018 06:17 م
جيوش كرتونيه ما تعرفش غير قتل ابناء شعبهم لحماية الخنزير اللي بيحكم. لما ترجع ابقى خد زمايلك و روحوا قعدوا جنب امك و بلاش تعملوا فيها رجاله و جيوش ، لما شوية حشاشين حبلوكم.

خبر عاجل