رياضة عربية

رغم هجومه العنيف عليه.. السهلاوي يمتدح آل الشيخ بـ"سيلفي"

السهلاوي أحرز 16 هدفا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم- أرشيفية
السهلاوي أحرز 16 هدفا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم- أرشيفية

نشر مهاجم المنتخب السعودي ونادي النصر، محمد السهلاوي، صورة "سيلفي" جمعته برئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بعد أيام من هجوم الأخير عليه.

 

وفي تغريدة عبر "تويتر"، قال السهلاوي: "أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه الكبير بجميع اللاعبين بشكل عام، واهتمامه بي بشكل خاص".

 

وأضاف: "أعده و أعد الجمهور السعودي بتقديم أفضل ما لدي خلال الفترة القادمة بإذن الله".

 

وتأتي تغريدة السهلاوي بعد نحو أسبوع من الهجوم العاصف لتركي آل الشيخ عليه، في أعقاب الهزيمة القاسية للأخضر السعودي أمام بلجيكا برباعية نظيفة، استعدادا لنهائيات كأس العالم صيف العام المقبل في روسيا.

 

وقال آل الشيخ حينها: "مستوى سيئ! لازم نحصل راس حربة!"، وتابع بأن اللاعب الشاب عبد الله الحمدان أفضل من محمد السهلاوي.

 

وواصل آل الشيخ هجومه على السهلاوي قائلا: "أجرّب شاب ولا أتحمل السهلاوي يوطي (يلمس) الكرة".

 

واعترض آل الشيخ حينها على انتقاد مغردين له لهجومه على السهلاوي، متصدر قائمة هدافي تصفيات كأس العالم، وقال: "وخير ياطير هداف التصفيات ولا هداف العالم... وأنا أقول الذي أريد قوله في الوقت الذي أريد!".

 

يذكر أن تركي آل الشيخ، وبعد يوم واحد من الهزيمة أمام بلجيكا، أعلن الاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على إرسال السهلاوي ليتدرب معهم بشكل مكثف لمدة ثلاثة أسابيع، وأضاف: "عسى الله ينفع به".

 

وأثارت قضية السهلاوي وآل الشيخ ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، إذ اعتبر مغردون أن أسلوب رئيس الهيئة العامة للرياضة يصيب اللاعبين بالإحباط، بدلا من تحفيزهم.

 

 

التعليقات (0)