صحافة إسرائيلية

رئيس الشاباك يلتقي عباس كامل ويحمله "رسالة تهديد" لحماس

عباس كامل كان التقى الثلاثاء محمود عباس في رام الله حاملا رسالة من السيسي- جيتي
عباس كامل كان التقى الثلاثاء محمود عباس في رام الله حاملا رسالة من السيسي- جيتي

قالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية الأربعاء، إن رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية بالوكالة اللواء عباس كامل، التقى الثلاثاء رئيس جهاز الشاباك الإسرائيلي نداف أرغمان في مدينة تل أبيب.


وأشارت الإذاعة إلى أن أرغمان نقل عبر المسؤول المصري رسالة إلى حركة حماس، حذّرها فيها مما أسماه "المساس بالجدار الأمني (السياج الفاصل بين غزة وفلسطين المحتلة عام 48) واستمرار الاستفزازات"، وفق تعبيره.


وبحسب المسؤول الإسرائيلي فإن "الجيش لن يتسامح مطلقا مع أي محاولات للاقتراب من السياج والإضرار به"، في لهجة تهديد تضاف إلى المواقف التي أعلنها قادة الاحتلال ضد مسيرات العودة.


ويأتي اللقاء بعد أرغمان وكامل بعد ساعات من لقاء الأخير برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في رام الله حاملا رسالة من رئيس نظام الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي.


وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الجمعة الماضية إلى 19 شهيدا، بعد استهداف المشاركين في مسيرات العودة التي انطلقت الجمعة الماضية في غزة وتستمر حتى الخامس عشر من الشهر المقبل.

التعليقات (3)
ابراهيم عمار الرحماني
الأربعاء، 04-04-2018 11:01 م
لم يسبق ان وصل العرب بل الأعراب الى حضيض الذل والهوان مثلما وصلوا اليه في هذه الأيام , ويبدو ان الحبل على الجرار - كما يقال - فالحكام المجرمون الخونة يهرولون لخدمة الكيان الغاصب و التطبيع معه على حساب المقدسات والمبادئ والحقوق . وما يفعله الغلام الأحمق السفيه بن سلمان والسيسي العميل وسفهاء الإمارات وذيل البحرين وغيرهم يؤكد أن مسلسل الخيانة والتآمر والعمالة لا يعرف حدا أونهاية , ولكن أين الشعوب التي تتحمل المسؤولية الكبرى عما وصلنا إليه من تفكك وتشرذم وانبطاح أمام عدو شرس وغادر لن يقبل بغير الإستسلام الكامل بل المطلق لسياساته العدوانية والإجرامية التي لن تبقي لنا كرامة بل وجودا .
ابن الجبل
الأربعاء، 04-04-2018 09:23 م
عباس كامل مُرَكز الخيانة في مصر جاء يحمل تهديدً للرئيس الحكيم الشجاع ابو مازن، وفي الإياب سيحمل تهديدً من اسرائيل الى حماس
بلاد العرب
الأربعاء، 04-04-2018 07:45 م
يا أسفا على القادة الأمنيين العرب أصبحوا مراسلين لقادة العدو... نسأل الله تعالى ان يعجل في نهايتهم.