فنون منوعة

"ريدوان": لهذا حرص "مايكل جاكسون" على زيارة المغرب

قال إن مايكل جاكسون أكد له أنه أحب المغرب- فيسبوك
قال إن مايكل جاكسون أكد له أنه أحب المغرب- فيسبوك
كشف المنتج والموزع الموسيقي المغربي، نادر بلخياط، المعروف عالميا بـ"ريدوان"، عن آخر أمنيات المغني الأمريكي الراحل "مايكل جاكسون" قبل وفاته.

وأعلن "ريدوان" في حوار مع "خليج تايمز" الإماراتية، الناطقة بالإنجليزية، أن مايكل جاكسون الذي كان ينعت بـ"ملك البوب"، أبدى رغبته في زيارة المغرب لملاقاة أسرة وعائلة ريدوان بمدينة تطوان (شمال).

وتابع المنتج الموسيقي أن مايكل جاكسون أكد له أنه أحب المغرب، بكل ما فيه، الناس والثقافة وبطبيعة الحال الأكل المغربي، مضيفا أنه كان قد أبدى رغبته في التعرف على عائلة ريدوان، وخاصة والدته، لكن الموت حال دون ذلك.

وقال المنتج الموسيقي المغربي إنه يعتبر المغني الأمريكي مايكل جاكسون من بين أفضل من التقى بهم طيلة مساره الفني.

يشار إلى أن نادر خياط الملقب فنيا باسم "ريدوان"، ولد في 10 أبريل 1972 بمدينة تطوان وانطلقت مسيرته الفنية بتوزيع عدد من المقاطع التي نجحت بالسويد، قبل أن يهاجر إلى أمريكا ويتعرف على نجوم كبار ويتعامل مع أشهرهم، لعل أبرزهم "مايكل جاكسون" و"جينفر لوبيز"، و"ليدي غاغا" وأسماء فنية أخرى وازنة.

وتوفي مايكل جاكسون في حزيران /يونيو 2009، هو مغن وممثل وملحن وراقص ومنتج أغاني ومصمم رقصات ومخرج وكاتب كلمات ورجل أعمال وناشط حقوقي أمريكي لقب بملك البوب.

وصنف كأكثر فنان موسيقي شهرة وشعبية ومبيعا للأسطوانات في العالم، كما اعتبر أهم وأقوى نجم تأثيرا في مجال الموسيقى على مر التاريخ وأول شخصية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 21 مرة على الإطلاق.


التعليقات (0)

خبر عاجل