سياسة عربية

كيف رد حفيظ دراجي على رفع صوره بمسيرة العودة في غزة؟

دراجي عبر عن امتنانه لرفع صوره في المسيرة- تويتر
دراجي عبر عن امتنانه لرفع صوره في المسيرة- تويتر

تفاعل المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي مع الفعاليات التي رفعت صوره أمس خلال مسيرات العودة بغزة لتقديم الشكر له على إشادته بالمسيرات خلال مباراة مانشتسر يونايتد الأسبوع الماضي.

ورفع مشاركون في المسيرات على الخط الفاصل بقطاع غزة صور دراجي خلال المواجهات مع الاحتلال وقام رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية كذلك برفع صورة المعلق الشهير مع عبارات شكر باسم قطاع غزة على مواقفه تجاه القضية الفلسطينية.



وقام دراجي بنشر الصور التي التقطها نشطاء في غزة وقال: "شرف كبير أن ترفع صورتي وعلم الجزائر من طرف المرابطين في قطاع غزة وعلى رأسهم السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس الوزراء الأسبق أثناء مظاهرات مسيرات العودة".

وفي مشاركة سابقة رد دراجي على إشادات الأسرة الرياضية في غزة بمواقفه التي يطلقها على الهواء تأييدا للقضية الفلسطينية بالقول: "بل أنتم الذين تستحقون التكريم والتقدير ونحن الذين نحتاج إلى دعمكم و تضامنكم!!".

 


وهذه ليست المرة الأولى التي يبدأ فيها دراجي حديثه عن فلسطين في افتتاحيات المباريات إذ سبق أن تحدث عن معاناة الشعب الفلسطينية وخاصة سكان قطاع غزة في ظل نقص الكهرباء وحرمانهم من حقوقهم وحتى الاستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية.


وعبر دراجي عن إثارته سابقا بهدف المنتخب الفلسطيني بمرمى منتخب بلاده الجزائر في المباراة الودية التي أقيمت بالعاصمة الجزائر عام 2016.

 

التعليقات (2)
Fares Amin
الأحد، 22-04-2018 02:14 م
شكرا علي الفيديو
التجارة بالقضايا
السبت، 21-04-2018 07:10 م
الجزائر أكثر بلد تاجر إعلامه بقضية فلسطين كى يضفى الشرعية على نظامه الذى نهب ثروات البلاد ، و أفقر العباد ، و دفع الجزائريين إلى الهجرة غير الشرعية لفرنسا و سائر دول أوروبا من أجل العيش الكريم الذى لا يجدونه فى بلادهم ! بينما لا يرضى أى فلسطينى يعيش فى الأراضى المحتلة بمستوى الدخل و المعيشة التى يعيشها الجزائريون اليوم فى بلادهم المحررة !