رياضة دولية

هل يتعافى نيمار من الإصابة؟

كان نيمار قد كشف، عن موعد جديد لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية
كان نيمار قد كشف، عن موعد جديد لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية

قال طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمر، إن لاعب المنتخب ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، يبدل جهدا كبيرا للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في شباط/فبراير الماضي أمام مارسيليا.


وأضاف لاسمر في تصريح لموقع "غلوبو ايسبورتي" البرازيلي أن أغلى لاعب في العالم سيعود في الوقت المناسب للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الصيف المقبل.


وتابع طبيب المنتخب البرازيلي: "نيمار يتعافى بأفضل طريقة ممكنة. إنه يعمل بجهد كبير وتوقعاتنا هي أنه سيصل جاهزا بأفضل طريقة لكي يتمكن من المشاركة بشكل ممتاز في التمارين الخاصة بكأس العالم".


وكان نيمار قد كشف، عن موعد جديد لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية التي خضع لها في قدمه اليمنى في آذار/مارس الماضي.


وقال نيمار خلال حدث ترويجي في ساو باولو إنه سيخضع للفحص في 17 أيار/مايو المقبل، للكشف بعد ذلك عن استعداده للعودة للملاعب.


ويخوض المنتخب البرازيلي معسكرا تدريبيا بين 21 و27 ايار/مايو في تيريسوبوليس (ولاية ريو دي جانيرو)، لكن لاسمر اعترف بأن ابتعاد نيمار عن الملاعب منذ شباط/فبراير يعني أنه يحتاج في البداية إلى برنامج لياقة مخصص في الفترة التي تسبق نهائيات كأس العالم.

0
التعليقات (0)