رياضة دولية

هيئة الرياضة السعودية تعتذر عن مشاهد "فاضحة" بـWWE (شاهد)

اعتذرت الهيئة في بيان لها لمتابعي البطولة-جيتي
اعتذرت الهيئة في بيان لها لمتابعي البطولة-جيتي

تسببت لقطات نسائية "غير محتشمة"، أمس الجمعة خلال إحدى فقرات عروض مصارعة المحترفين "أعظم رويال راميل"، التي أقيمت في مدينة جدة، في إحراج كبير للهيئة العامة للرياضة السعودية.


واضطرت الهيئة، اليوم السبت 28 نيسان/أبريل، إلى تقديم اعتذار رسمي إلى كافة مشاهدي ومتابعي فعاليات عروض مصارعة المحترفين "أعظم رويال رامبل" بسبب اللقطة.


وجاء اعتذار الهيئة العامة للرياضة السعودية في بيان رسمي نشر على حسابها في تويتر.


وقالت الهيئة: "نؤكد رفضنا القاطع لتلك الصور، في ظل التزامنا باستبعاد كل ما يسيء أو يتعارض مع قيم المجتمع".


وأضافت: "حرصت الهيئة على منع عرض أي فقرة للمصارعة النسائية أو لقطات مرتبطة بها، واشترطت على الشركة المنفذة ذلك، بالإضافة إلى رفضها عرض أي إعلانات ترويجية تحوي صورا أو لقطات نسائية غير محتشمة، وشددت على ضرورة الالتزام بذلك الأمر".


واختتمت: "هذا التزام وستظل الهيئة حريصة بصورة دائمة عليه في كافة برامجها وأنشطتها المتنوعة".


وكانت السعودية قد استضافت مساء أمس الجمعة مهرجان "أعظم رويال رامبل" لمصارعة المحترفين، والذي استمر لأكثر من 5 ساعات على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، بمشاركة عدد من نجوم اللعبة مثل جون سينا وتريبل إتش، وبران سترومان الذي حصد لقب "الأقوى".

 

 

 

6
التعليقات (6)
عين السيح
الأربعاء، 02-05-2018 02:17 ص
الحمد لله على نعمه الإسلام المفروض هذه المبالغ اللتي ذهبت لليهود والنصارى أليس المسلم الفقير هو احق بها "اللهم يارب لاتوخذنا بما فعلنا ولا فعل السفهاء منا يارب العالمين "
Hozaifa
الإثنين، 30-04-2018 05:53 م
لماذا يعتبرون أن جسد المرأة فقط هو العورة مع العلم ان المصارعين ظهروا بملابس فيها اثارة كبيرة للنساء
حفيد الحسن (ع)
الأحد، 29-04-2018 04:23 م
ثم يخرج علينا كلاب الوهابية من ( علماء ) السعودية بل وحتى الكثيرين من مواطنيها بتكفير الناس لان نسائهم خرجن للشارع دون ان تخفي نفسها من قمة راسها لاخمص قدمها بحجاب اسود كالغراب..او لانك لم تقصر من جلبابك لحد الركبة لكي لا تكون من اهل النار ... وغيرها.. ولكنا لم نسمع شيئا ليس من ( علماء ) السعودية بل وحتى من مواطنيها الذين كانوا ما ان يقول شخصا شيئا في النت لايروق لهم حتى تنهال عليه التعليقات بالتكفير والشتم واللعن والطرد من رحمة الله وغيرها كثير...وهنا اقول للسعوديين مواطنين قبل المسؤولين ..اين تكفيركم ولعنكم ؟؟؟
محمد علي
الأحد، 29-04-2018 11:57 ص
وهكذا اصبح تحرير الحجاز من ايدى هؤلاء الفسقة المرتزقه عبيد الغرب شان واضح و ضروري ،،،، تعود ارض الحجاز تحت قبة اتحاد اسلامي عالمي و يعود ارباح منطقه الحرمين الى فقراء الامة و تلمحتاجيين ،،،، و تحرير باقي الاراضي الامة الاسلاميه تحت نظام فدرالي برلماني ديمقراطي ،،،
منير
الأحد، 29-04-2018 01:58 ص
خطوة خطوة نحو الانفلات. بعد عشرون سنة اي بعد ان تفشل هيئة الترفيه وتعم الفوضى في السعودية سيخرج علينا حفيد سلمان ليعترف ان امريكا والغرب دفعونا ل دعم الترفيه المنفلت، مثلما اعترف ابن سلمان ان دعمهم للتشدد كان بتوصية من الغرب والامريكان. الشعب السعودي والمسلمين صاروا ادوات في خدمة الغرب بسبب آل سعود