سياسة عربية

إعلامي مصري يطالب ابن سلمان بتغيير علم السعودية.. لماذا؟

ناصر قال إن العلم لم يعد يستقيم مع السعودية- أرشيفية
ناصر قال إن العلم لم يعد يستقيم مع السعودية- أرشيفية

طالب الإعلامي المصري محمد ناصر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتغيير علم بلاده، "كونه لا يتناسب مع الانفتاح الحاصل في المملكة".


وقال ناصر في برنامجه "مصر النهارده" الذي يبث على قناة مكملين: "إن هذا العلم لم يعد يستقيم مع السعودية، وأنا كمسلم أطالب برفع السيف وعبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله عن العلم". وأضاف: "من حقي أقولك إنتا مجرم، لأنه الجملة المكتوبة على العلم هي عماد الدين .. فكونك حتمرمطها في الوحل لازم تغير العلم". 

 



التعليقات (6)
مصري
الخميس، 03-05-2018 11:16 ص
الأنسب بالفعل تغيير العلم كله .
لمياء
الأحد، 29-04-2018 06:29 م
دعوة لحملة لحفظ اسم الجلالة من كل غانية أو ماجن وفاسق من لبسه والجلوس عليه فهو أعظم من أطماع ملك أو دعوة لمجون وانفتاح بهلول يتشبث الصينيون واليابانيون بقطعة قماش لحضارتهم وتقاليدهم ونحن نرمي بالأرض عقيدتنا لما هو زائل فتبا لكم حقا لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه
امتثال مطر مصرية حرة
الأحد، 29-04-2018 03:45 م
اعتقد أن الاستاذ محمد ناصر انتبة لما لم ننتبة لة نحن.....وهذة لفتة مهمة خصوصا بعد التحول الفكري والعقائدي والتقليدي الذي استجد علي سياسة السعودية الشاملة باالفعل العلم اصبح أمر شاذ مع الفكر «الحضاري» يسعي الي تطبيقة في المملكة ،، لأن عقيدتنا هي أم الحضارة واصلها.....لكن يبدو الذي يسعي الية بن سلمان يبدو يقصد تغير عقيدة الشعب السعودي الي الاء دينية والدينية.....لكني اذكره أنه لن ترضي عنة اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم....ويبدو انك بدأت السير الي ذاك الطريق المظلم.
عربي مسلم
الأحد، 29-04-2018 02:24 م
فعلا يجب تغيير العلم لأنه لا يتناسب مع الخلاعة والغناء والرقص والحفلات والمصارعة ولا يتناسب مع البعير ابن سلمان ولا مع ابيه
عربي
الأحد، 29-04-2018 01:34 م
طلب صحيح مئة بالمئة ونرجوا ان يعمم هذا الطلب ليشمل العالم الاسلامي كله ..

خبر عاجل