رياضة دولية

تعرف على ترتيب المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم

حلت إسبانيا في طليعة الدول المرشحة وبقوة لحصد اللقب- فيسبوك
حلت إسبانيا في طليعة الدول المرشحة وبقوة لحصد اللقب- فيسبوك

كشف المرصد السويسري المهتم بالأرقام الرياضية عن ترتيب المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم المقررة بروسيا الصيف المقبل.

ووفق إحصائيات المرصد فإن المنتخب الإسباني هو الأوفر حظا للفوز بكأس العالم روسيا 2018 والتي من المقرر أن تنطلق في الـ 14 من يونيو المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن المرصد استند على بيانات استقاها من مؤشر "القوة الحصرية" والذي يقوم بحساب متوسط النسبة المئوية للمباريات التي خاضها اللاعبون الـ23 في كل منتخب ممن شاركوا في التصفيات المؤهلة للمونديال، وفي الدوريات المحلية التي يلعبون بها منذ يوليو/تموز من العام 2017، مع متوسط المستوى الرياضي للأندية التي يلعب باسمها اللاعبون في كل منتخب على حدة.


وحلت إسبانيا في طليعة الدول المرشحة وبقوة لحصد اللقب في روسيا 2018 متبوعة بمنتخب البرازيل في المركز الثاني، ثم منتخب فرنسا وتليه الماكينات الألمانية في المركز الرابع.


ووضع التصنيف المنتخب الإنجليزي في المركز الخامس، يليه المنتخب البلجيكي في المركز السادس، ثم الأرجنتين في المركز السابع، وكرواتيا في المركز الثامن.


وحل منتخب البرتغال في المركز التاسع متبوعا في المركز العاشر المنتخب السويسري.


أما روسيا، البلد المضيف، فجاءت في المرتبة 14 على لائحة المنتخبات المرشحة للفوز باللقب في 15 تموز/يوليو في موسكو، أمام الأوروغواي وبولندا.

وتذيلت بنما الترتيب، محتلة المركز الـ 32، يسبقها المنتخب السعودي في المركز قبل الأخير وإيران في المركز الـ30.

التعليقات (1)
Mohamed Tota
الأربعاء، 04-07-2018 02:25 م
يجب ان يكون الترتيب في جدول