سياسة عربية

السلطات توقف "القائد" الذي تسبب في شلل تلميذ شمال المغرب

أثار اعتداء رجال السلطة على التلميذ استياء عارما بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي- فيسبوك
أثار اعتداء رجال السلطة على التلميذ استياء عارما بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي- فيسبوك

أعلنت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، عن توقيف القائد الذي اعتدى على تلميذ يوم 21 نيسان/ أبريل الماضي، وذلك إثر التحقيق الذي أمرت النيابة العامة بطنجة بفتحه في موضوع الاتهامات التي وجهها التلميذ إبراهيم بن منصور للقائد المذكور وبعض عناصر القوات المساعدة، بتعنيفه في أحد أحياء طنجة والتسبب له في إعاقة جسدية وذهنية.

وأوضح بلاغ لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، توصلت "عربي21" بنسخة منه، أن الأمر يتعلق بقائد الملحقة الإدارية 12 بحي مغوغة، حيث تقرر توقيفه عن مزاولة مهامه وإلحاقه بمصالح عمالة طنجة أصيلة بدون مهمة، كخطوة احترازية في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث القضائية قصد اتخاذ الإجراءات المناسبة على ضوء ذلك.

وأثار اعتداء رجال السلطة على تلميذ بمدينة طنجة (شمال المغرب) وصف بـ"الوحشي" استياء عارما بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، وطالبوا وزير الداخلية بالتدخل لمعاقبة المسؤولين عن هذا الاعتداء.

فيما خرجت دعوات للخروج إلى الشارع للاحتجاج ضد "الحكرة والظلم والشطط في استعمال السلطة"، خاصة وأن الاعتداء خلف إعاقة جسدية وذهنية وانهيارا عصبيا للتلميذ.

 

ونظم عدد من النشطاء وتلاميذ المؤسسة التي يدرس فيها التلميذ إبراهيم وسكان الحي وقفات ومسيرات تنديدية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن الاعتداء.


اقرأ أيضااعتداء "وحشي" لأعوان سلطة على تلميذ شمال المغرب يشعل التواصل

التعليقات (2)
علي بن عبدالله
الثلاثاء، 28-01-2020 10:48 ص
ابلغ على ايجرام ورشوا وضولم ومع لقيد واكره حياتي على هاد ضولم ازور وجميع شيء
مصري
السبت، 05-05-2018 05:09 م
هكذا الشرطة و الجيش في كل البلاد العربية ليسوا إلا قطيع من السفلة و المجرمين و السفاحين و البلطجية و اللصوص عندما تضع هذا الخليط مع بعضه ينتج منه الجيش و الشرطه و سمه بعد ذلك كيفما تشاء الجيش المصري أو الجيش الجزائري أو السعودي او المغربي أو الشرطه .........................أو ..................