سياسة دولية

ممثلة أمريكية تهاجم ترامب بعد مجزرة غزة.. بماذا وصفته؟

ميدلر قالت إن ترامب معتوه- جيتي
ميدلر قالت إن ترامب معتوه- جيتي

هاجمت الممثلة الأمريكية بيتي ميدلر البالغة من العمر 72 عاما الرئيس الامريكي دونالد ترامب على خلفية مجزرة مسيرة العودة في غزة ونقل السفارة الامريكية إلى القدس المحتلة.


ووصفت ميدلر في تغريدة على حسابها بموقع تويتر ترامب بـ"المؤخرة" وقالت "شكرا يا مؤخرة على أفعالك غير المدروسة والمجنونة والتي تحمل عواقب".


وقالت إن "52 شخصا ماتوا احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.. ألا تفهم أن كل هؤلاء لهم عائلات أيضا؟".


وهاجمت في تغريدة ثانية صهر ترامب جاريد كوشنر وابنته إيفانكا وقالت: "الصورة لها جانبان إيفانكا وجاريد يفتتحان السفارة بينما يتم إطلاق النار على الفلسطينيين" مضيفة "أنت معتوه".


وكانت ابنة الرئيس الامريكي إيفانكا وصهره كوشنر شاركا أمس في حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة في الوقت الذي كان الفلسطينيون في قطاع غزة يتعرضون لمجزرة على يد قوات الاحتلال خلال مسيرة العودة.

واستشهد جراء اعتداءات الاحتلال على المسيرة 62 فلسطينيا وأصيب أكثر من 2800 بينهم العديد من الحالات الخطرة برصاص القناصة والمدفعية الإسرائيلية.

 

Fifty-two people die in protest over moving American Embassy to Jerusalem. Thanks, asshole! Your uninformed and demented actions have consequences! Don’t you get it? Those people had families too!

 

 

 

You lose the PR advantage on this one, #MrTrump, with those two images side be side, Ivanka and Jared yukking it up in Jerusalem while the Palestinians get shot at. Perfect, you moron.

 

 

التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 15-05-2018 06:47 م
انسانه بحق ولها ضمير حي لا يعرفه و لم ولن يسمع عنه عملاء الموساد حكام العرب السفلة و كل الخونه من المستعربين الذين يدعون أنهم من العلمانيين أو المثقفين أو من المستخربة أقلامهم و عقولهم و ألسنتهم و لكنها منه من الله سبحانه و تعالي علي من يشاء من عباده .

خبر عاجل