سياسة عربية

رغم تغيير موقفه.. السعودية تمنع عدنان إبراهيم من الظهور

كان من المفترض أن يظهر عدنان إبراهيم ببرنامج "صحوة 3" مع الإعلامي أحمد العرفج- أرشيفية
كان من المفترض أن يظهر عدنان إبراهيم ببرنامج "صحوة 3" مع الإعلامي أحمد العرفج- أرشيفية

كشفت وسائل إعلام سعودية، أن قرارا رسميا صدر بمنع القنوات السعودية من استضافة الداعية الفلسطيني عدنان إبراهيم.

 

وبحسب صحيفة "عكاظ" المقربة من دوائر صنع القرار، فإن "إيقاف عدنان إبراهيم ومنعه من الظهور الإعلامي بأي قناة سعودية بسبب تجاوزاته الدينية".

 

ويأتي إيقاف عدنان إبراهيم من الظهور، رغم تغيير موقفه تجاه الحكومة السعودية، وتغزله بإجراءات ولي العهد محمد بن سلمان الأخيرة.

 

وكان من المفترض أن يظهر عدنان إبراهيم على شاشة "روتانا خليجية" بشكل يومي، في برنامج "صحوة 3"، مع الإعلامي أحمد العرفج.

 

وفي تغريدة أعقبت القرار، كتب الصحفي السعودي طراد الأسمري، معد برنامج "صحوة": "سمعا وطاعة"، في إشارة إلى قرار منع إبراهيم من الظهور في قنوات سعودية.

 

وأعلن عدنان إبراهيم أنه كان مخطئا في نظرته السياسية في السابق، وأعلن بشكل صريح تراجعه عن دعم الثورات، وتأييد السعودية في كل قراراتها السياسية.

 

الجدير بالذكر أن هيئة كبار علماء السعودية حذرت سابقا من نشر أفكار عدنان إبراهيم، داعية العلماء للرد على ما يطرحه من معتقدات وأفكار.

اقرأ أيضاعدنان إبراهيم يعلّق على تغييرات ابن سلمان.. وردود (شاهد)

التعليقات (4)
هههههه
الأربعاء، 16-05-2018 10:15 ص
يا جماعة هو ليس داعية وعلمه الشرعي ضئيل جدا.. اضبطوا المصطلحات
كاظم أنور دنون
الأربعاء، 16-05-2018 08:44 ص
هذا ليس فلسطيني بل هو منافق ولاعق أحذية النظام ، مثله مثل عشرات الألاف من المنافقين وكلاب السلطة في أرض الحرمين وكافة الدول المسخ العربية ........... فليذهب هذا المنافق ليلعق حذاء الماسوني محمد بن زايد فالقمامة لا يجتمع عليها إلا إلا الفضلات.
mohamed
الأربعاء، 16-05-2018 02:38 ص
سبب الايقاف هو انتشار الفديوهات القديمة لعدنان التي يسخرفيها من السعودية ! عدنان ابراهيم اصبح بوقا لمن يدفع ! تعس عبد الدينار تعس عبد الريال !
منير
الأربعاء، 16-05-2018 12:03 ص
عدنان ابراهيم انزل نفسه ومسحها بالارض مسحا ووصف نفسه بالمغفل ووووو وهذه نتيجتها !!! ماذا سيقول لجمهوره بعد الان وبعد ان عرفنا انه عرض نفسه للبيع في السوق السعودي بارخص الاثمان ولم يشتريه احد مع ذلك. يا للعار.