سياسة عربية

العاهل السعودي يهاتف عباس.. ماذا دار بينهما وبماذا أبلغه؟

أدان الملك سلمان، الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني- جيتي
أدان الملك سلمان، الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني- جيتي

أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

 

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"؛ أعلن العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، أن بلاده بصفتها رئيسا للقمة العربية، ستدعو لعقد اجتماع للجامعة العربية على مستوى الوزراء، للخروج بموقف عربي موحد ضد الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأدان الملك سلمان، الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وأكد وقوف بلاده إلى جانب الفلسطينيين لانتزاع حقوقهم بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

واطمأن العاهل السعودي بحسب الوكالة على صحة الرئيس الفلسطيني الذي ذكر تلفزيون فلسطين، أنه خرج من المستشفى بعد إجرائه لجراحة ناجحة في الأذن. وتبادلا التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

اقرأ أيضا: تركيا تطرد سفير إسرائيل بسبب مجزرة غزة.. وتل أبيب ترد

التعليقات (1)
كاظم أنور دنون
الأربعاء، 16-05-2018 08:54 ص
الأنظمة التي زرعتها الماسونية وربتها بريطانيا وغذتها الصهيونية الأمريكية ، كيف لها أن تكون غير ذلك؟؟ أقول لك ولجميع رموز الخيانة والغدر والعهر العربي أن الربيع العربي الحقيقي قادم - ولو تآمرتم عليه وأجهضتموه - فسيعود مرة تلو المرة ، ولكن هذه المرة سوف يكون بلون الدم القاني ، نعم لن يكون فيه وسطية ولا مهادنة ، سوف يكون طوفان تذبح به رموز السلطة وعائلاتهم واطفالهم تحت أقدام الثوار ، وعلى دمائهم سوف نعبر لتحرير القدس وفلسطين و نتقدم لنطهر كامل أرض الحرمين الشرفين المحتلة من رجس آل سعود وخيانة آل زايد، وسنقطع ألسنة علماء السلطة ونخصي إعلام العهر والماسونية .................... وعندها فقط سوف سيكون بالحياة ما يستحق أن نعيش من أجله، حياة على دين الله العظيم وسنة نبيه الكريم.