سياسة عربية

كاتب سعودي يدعو الله أن ينصر إسرائيل.. هكذا جاءته الردود

أطلق مغردون سعوديون هاشتاغ "نطالب باعتقال الصهيوني خالد الأشاعرة"- جيتي
أطلق مغردون سعوديون هاشتاغ "نطالب باعتقال الصهيوني خالد الأشاعرة"- جيتي

دعا كاتب سعودي، أن ينصر الله إسرائيل على الفلسطينيين، متهما الأخيرين ببيع أراضيهم، والعمل مع إيران ضد الخليج.

 

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، غرد الكاتب خالد الأشاعرة: "(اللهم انصر بني إسرائيل على عدوهم وعدونا، اللهم إن كان من الفلسطينيين قد باعوا أرضهم ثم نقضوا بيعهم وخانوا المسلمين وظاهروا عليهم تحت راية المجوس ثم قذفوا المسلمات وبهتوا المسلمين وقتلوا المسلمين بسوريا واستكبروا فشتتهم واخذلهم، وانصر بني إسرائيل عليهم) . هذا دعائي برمضان هذا العام".

 

وبعد موجة تعليقات غاضبة ضده، قال الأشاعرة: "يبدلون الكلم عن مواضعه، ويقاتلون أهل الإسلام للدفاع عن الإسلام، ويهاجمون السعوديين للدفاع عن السعودية".

 

وتابع: "يتسترون خلف الحصون المشيدة أو خلف الأسماء المستعارة في بلدان بعيدة ثم يحرضون الجهلاء على المسلمين ابتغاء الفتنة. (ملعونين أينما ثقفوا أخذوا وقتلوا تقتيلا) آية(61)سورة الأحزاب".

 

وأضاف متهكما على من طالبه بالاعتذار: "أقدم اعتذاري لكل عدو للسعودية ولكل فلسطيني باع أرضه لليهود ثم نقض البيع وخان المسلمين وظاهر الأعداء عليهم تحت راية المجوس ثم قذف المسلمات وبهت المسلمين وقتل المسلمين في سوريا".

 

وأردف قائلا: "سحقا لكم فقضيتكم السعودية وليست إسرائيل".

 

وتفاعل حساب "اسرائيل بالعربية" التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، مع إحدى تغريدات خالد الأشاعرة، التي قال فيها إن "تاريخ الصهاينة لم نجد فيه تفجيرا لمساجدنا، ولا استهدافا للحرمين، ولا تحريضا ضدنا ولا تسليطا لإعلامهم ضدنا ولم يعتدوا (علينا) ولم (يظاهروا) عدوا علينا".

 

وقال حساب "إسرائيل بالعربية" تعليقا على تغريدة الأشاعرة: "الرؤية الواضحة للأمور في تحكيم المنطق وتغليبه على العاطفة العربية التي تم شحنها بالكراهية ضد اليهود والصهيونية التي لا تتعدى كونها حركة وطنية تدعو إلى العودة إلى أرض الأجداد نجحت في إدماج يهود العالم في بوتقة إسرائيل".

 

وأطلق مغردون سعوديون هاشتاغ "نطالب باعتقال الصهيوني خالد الأشاعرة"، قائلين إنه تجاوز كل الخطوط الحمر، واصطف بشكل علني إلى جانب إسرائيل ضد الفلسطينيين.

 

وأوضح مغردون أن تغريدات الأشاعرة تخالف التوجهات المعلنة للحكومة السعودية، والتي أكد عليها الملك سلمان في قمة الظهران قبل أسابيع.

 

 

 
التعليقات (8)
ابن فلسطين
الأحد، 26-05-2019 07:28 م
الي يكتب هذا الكلام الإسلام بريء منه الله ينتقم منه
عبدالرحمن المحمود
السبت، 19-05-2018 12:09 م
ان ملوكك هم الخون الصهاينة باعوا فلسطين اقرا يا حشرة لنص الحرفي لهذه الوثيقة: (بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا السلطان عبد العزيز بن عبد الرحمن آل الفيصل آل سعود، أقرّ وأعترف ألف مرة، لسير برسي كوكس؛ مندوب بريطانيا العظمى، لا مانع عندي من إعطاء فلسطين للمساكين اليهود أو غيرهم، كما تراه بريطانيا، التي لا أخرج عن رأيها، حتى تصيح الساعة..)!?
mohamed
الخميس، 17-05-2018 12:16 م
هؤلاء هم الذين خذلوو العرب ولا يزالوا يخذلونهم قتلو صدام وهاهم اليوم ايران .فاللهم أرسل عليهم بني إسرائيل
هشام ملك
الخميس، 17-05-2018 12:06 ص
خالد الأشاعرة شخص لا يمثل الا نفسه .وشكرا لكل سعودي حر تبرأ من هذا الديوس وتعاطف معنا .لماذا كل هذا الحقد من هكذا شخص على شعبنا الفلسطيني وانا اقول لك لا تتعب نفسك وتقوم بالعاء علينا لان دعواك ليست مستجابة وهناك قول بالعامية ....لو ان الله يستجيب للكلاب لكانت أمطرت الدنيا عظام
عراقي سني
الأربعاء، 16-05-2018 04:37 م
بل اسال الله العظيم رب العرش العظيم.. ان يذلك شر مذلة.. ويهينك شر مهانة.. والله ماقلت كلامك هذا الالشعورك بعقدة الدونية والنقص امام شلومو ..وكوهين ..واري.. وغيرهم من ابناء القردة و والخنازير .. تتكلم عن الغدر والخيانة ؟؟؟ فما تقول بغدركم وخيانتكم للعراق ؟؟؟ 8 سنوات نقاتل الفرس المجوس لكي ينعم شاربي بول الحمير امثالك في بيوتهم واوطانهم بالامن والامان والرفاهية ثم في النهاية تتامرون علينا انتم واخوانكم الكويتيين يهود الخليج وتحاولون خنقنا بعدما دفعنا الغالي والنفيس في حربنا ضد المجوس لحماية العرب والمسلمين مما يحدث الان من شر ايران وتفردها بالعرب وانت لا تجرأ ولا بلدك على اطلاق رصاصة واحدة ضد كلاب المجوس في اي مكان ..بل بدأنا نسمع لغة ( التودد ) لايران عبر كلابها الشيعة في العراق ...والعراق الذي ما كانت اسرائيل لتتجرأ على فعل ما تفعله اليوم في فلسطين والفلسطينيين الذي غدرتموه واوغلتم بالطعن في ظهره ... هذا العراق الذي قض في التسعينات مضجع بنو قريضة بتفجيرا في محلاته ومطاعمه في تل ابيب ويافا عندما اوغل اليهود بقتل الفلسطينيين ومنع كل محاولات تهويد القدس.. حتى ان ( اسرائيل ) شهدت هروب الاف والاف العوائل اليهودية عائدة للدول التي جاءت منها للاستيطان في فلسطين.. وبعد هذا تتحدث يا منافق عن الغدر ..الاولى بك ان تضرب على وجهك بنعالك ..ان كنت تعتقد ان بتصريحاتك هذه ارضاء اسرائيل فقد فعلت ..ولكنك لن تنام مع يهودية شقراء ... فانت بالنسبة لهم لاتزال ذلك الجلف التيس ذو الوجه الكالح ..العربي.. ولو باللسان فقط.