سياسة عربية

عمرو خالد يرد على منتقديه بعد جدل "إعلان الدواجن" (شاهد)

عمرو خالد قال إن الشركة التي قام بالإعلان لصالحها هي وقف خيري- أرشيفية
عمرو خالد قال إن الشركة التي قام بالإعلان لصالحها هي وقف خيري- أرشيفية

نشر الداعية المصري عمرو خالد مساء السبت تسجيلا مصورا على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيه عن ظهوره في إعلان شركة الدواجن الذي أثار جدلا وانتقادات واسعة.


وفي التسجيل المصور قال عمرو خالد إن "التعبير خانه" في الإعلان الذي سجله لصالح شركة الوطنية للدواجن، معبرا عن أسفه بعد أن "فهم كلامه على أنه استغلال للدين في الترويج لمنتج وهذا خطأ وغير مقبول".


وأضاف خالد أنه "لا يبرر ما حصل"، ولكنه قال إن الشركة التي قام بالإعلان الترويجي لصالحها هي "وقف خيري وكل أعمالها هي في مجال الخير"، مضيفا أن كلامه "اجتزئ من مكانه".

 

 

 


وكان جدل واسع شهدته وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار الإعلان الترويجي لصالح شركة "دواجن الوطنية"، حيث هاجمه سياسيون وإعلاميون عرب واتهموه باستغلال الدين للترويج لمنتجات تجارية.

 

اقرأ أيضا: كمشاهير الفن.. دعاة يستخدمون متابعيهم لأغراض تجارية (فيديو)

التعليقات (6)
الأربعاء، 23-05-2018 11:00 م
الله مى إني أعوذكى من أمثال هذى الدجال المنافق
واحد من الناس .... عمرو خالد هو من افتى بقتل المقاومين للانقلاب .. فهل هناك بعد ذلك ذنب؟
الإثنين، 21-05-2018 12:09 م
............ و الطيور على اشكالها تقع فما هو الا دجاجة دجنها السيسي و اتباعه
ادم
الأحد، 20-05-2018 09:48 م
انه يقول «ان التعبير خانه» هو يعلم يقينا انه كاذب. منذ متى وهو لا يلهث وراء المال؟! اذا لم تستحى ففعل ما شئت. وقديما قالوا: اللى اختشوا ماتوا!!!
سفاري
الأحد، 20-05-2018 02:12 م
كلهم - إلا ما ندر من النزر النزير - تجّار دين وكذّابين ومنافقين ولاعقي فضلات السلاطين ، ألم يستدير عبد الرحن السديس إمام الحرم المكي 180 درجة عما كان يقوله من تكفير ودعاء بالفناء للغربيين وخاصة الأمريكيين وكان يقنت باكياً بقبال باب الكعبة المشرفة في العشر الأواخر من رمضان داعياً الله أن يبيد مَن على الأرض من غير المسلمين ، واذا به يصرح واصفاً أمريكا والسعودية بأنهما ( قطبا ) السلام في العالم ! بالأمس أمريكا كافرة وحكامها يجوز فيهم الجهاد ، واليوم بعد أن صار المرعب ترمب رئيساً وبعد أن وصف السعودية بالبقرة الحلوب التي ستحلب ثم تقصب ، ارتعد السديس بإستمداد من رعب سيده ، فزكى أمريكا في شخص رئيسها ترمب ونزع عنها وعنه الصفة الكفرية !؟ هل هذا وأمثاله دعاة دين صادقين ؟ أبداً وكلا ، إنهم دعاة دنيا بإمتطاء صهوة الدين .
عربي من فلسطين
الأحد، 20-05-2018 01:59 م
طالما انها وقف خير يكان الأصل ان يذكر هذا بشكل واضح في الاعلان ... وحتى في هذه الحاله فالفكرة كلها خاطئة ولا تليق ...

خبر عاجل