رياضة دولية

كلوب: هذا ما يحتاجه صلاح ليوضع على قدم المساواة مع رونالدو

وتأتي تصريحات كلوب قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول- فيسبوك
وتأتي تصريحات كلوب قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول- فيسبوك

قال مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، إن الدولي المصري محمد  صلاح  يحتاج إلى 15 عاما بنفس المستوى الذي قدمه في الموسم الحالي، ليقارن على قدم المساواة مع الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.


وأضاف كلوب أن "صلاح قدم هذا العام موسما كبيرا للغاية مع فريق ليفربول، ولكن في مقابل ذلك قدم رونالدو 15 موسما عظيما في ملاعب كرة القدم، مما يجعل المقارنة بينهما مستحيلة تماما بأي شكل من الأشكال على الأقل في الوقت الحالي".

 

واختتم المدرب الألماني: "ميسي ورونالدو دوما يظهران في التوقيت المناسب في اللحظة الأخيرة لتسجيل الهدف، هذا هو أصعب شيء في العالم. هذا هو السبب في أنهما في مكانهما هذا، السبب في منافستهما المستحقة على الكرة الذهبية، عندما يتوقفان عن لعب كرة القدم، سنفتقدهما بنسبة 100%".


وتأتي تصريحات كلوب قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل.

و نجح اللاعب الدولي المصري في تسجيل 44 هدفا مع الريدز بجميع المسابقات هذا الموسم، في الوقت الذي نجح فيه اللاعب الدولي البرتغالي في تسجيل 43 هدفا للميرينغي بجميع المسابقات أيضا، وسيتقابلان وجهً لوجه في كييف خلال أسبوع.


التعليقات (1)
السوري
الإثنين، 21-05-2018 06:29 ص
هذا هو الكلام الجدي والمتوازن والذي ينبغي ان يحفذ صلاح على المزيد من بذل الجهد للوصول الى القمة ، لا كما يفعل المشجعون العربان بان محمد صلاح افضل لاعب! ما يجعل مستواه يتراجع.