ملفات وتقارير

شهداء وجرحى يحضرون امتحانات الثانوية العامة في غزة (شاهد)

تقدم 75 ألفا و400 طالب وطالبة على مستوى محافظات فلسطين لامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي- فيسبوك
تقدم 75 ألفا و400 طالب وطالبة على مستوى محافظات فلسطين لامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي- فيسبوك

بدأ طلبة الثانوية العامة في المحافظات الفلسطينية امتحاناتهم للثانوية العامة السبت، وسط اهتمام بزملائهم الشهداء والمصابين خلال مسيرة العودة الكبرى بقطاع غزة، والذين أصيبوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي.


وحضرت صور الشهداء الطلبة أمام مقاعدهم التي كانت مخصصة لهم، قبل أن تسبقهم رصاصات الاحتلال الإسرائيلي وتحرمهم من إكمال أحلامهم ومسيرتهم التعليمية.


وشكلت وزارة التربية والتعليم بغزة بالتعاون مع وزارة الصحة، لجانا مختصة لامتحانات الثانوية العامة للطلبة الجرحى، ما أتاح لهم فرصة تقديم الامتحانات من على أسرة المستشفيات في قطاع غزة.

 


.#غزة_تنادى #تويت_فلسطينى #توجيهي

 

 

 

وذكرت الوزارة أنها تتابع باهتمام أوضاع الطلاب الجرحى، وعملت جاهدة على توفير كل ما يلزم من أجل تقديمهم للامتحانات بالصورة المثلى، موضحة أنها "خصصت عدة لجان خاصة في المدارس، كما خصصت لجانا أخرى داخل المستشفيات".


وبحسب ما اطلعت عليه "عربي21" من وزارة التعليم، فإن ثلاثة شهداء طلبة للثانوية العامة هذا العام، استشهدوا أثناء مسيرة العودة بغزة، وهم إبراهيم الزرقا وبلال الأشرم ومهند أبو طاحون، إضافة لعشرات الجرحى.


وتقدم 75 ألفا و400 طالب وطالبة على مستوى محافظات فلسطين لامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي، منهم ما يقارب الـ31 ألف طالب وطالبة من محافظات قطاع غزة.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل