رياضة دولية

دموع صلاح تجتاح مواقع التواصل.. وتفاعل رهيب (فيديو وصور)

خرج صلاح مصابا في الشوط الأول من المباراة- جيتي
خرج صلاح مصابا في الشوط الأول من المباراة- جيتي

عمّ الحزن في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروج النجم المصري محمد صلاح مصابا في الشوط الأول من مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأعرب مغردون عن حزنهم الشديد تجاه إصابة صلاح بالكتف، بعد احتكاك مع سيرجيو راموس، لا سيما أن نجم الفريق الأول غادر الملعب باكيا، وسط غموض حول إمكانية لحاقه بمنتخب بلاده في مونديال كأس العالم بعد ثلاثة أسابيع.

 

اقرأ أيضاالكشف عن تفاصيل إصابة صلاح.. هل سيلحق بالمونديال؟

 

اقرأ أيضاغضب مصري واسع تجاه آل الشيخ والمزروعي بسبب صلاح (شاهد)

اللافت في تفاعل المصريين وعموم العرب مع إصابة صلاح، هو منافسة اسم "راموس" للنجم المصري في قمة تريندات موقع "تويتر"، لكن ليس بتمجيده، بل بكمية الشتائم والدعاوي التي تلقاها قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

 

وأكد النجم المصري السابق، محمد أبو تركية، أن راموس تعمد إيذاء صلاح، واصفا ما جرى بأنه "جريمة".

 

وعم الحزن أرجاء ملعب الانفيلد رود، معقل ليفربول، حيث كان يتحشد الآلاف من مشجعي النادي لمتابعة المباراة عبر شاشات كبيرة نصبت في أطراف الملعب.

 

وصرح الاتحاد المصري لكرة القدم بأن صلاح سيخضع لصورة أشعة، يتم على إثرها تحديد مدى خطورة إصابته، وإمكانية لحاقه بالمونديال الذي ينطلق منتصف حزيران/ يونيو المقبل.

 

اقرأ أيضا: الريال يتوج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي (شاهد)

 

التعليقات (3)
الصور خير شاهد على إصابة صلاح
الأحد، 27-05-2018 08:38 ص
بعيدا عن السياسة.. قريبا من الإنسانية و دين الرحمة0 إين تنظر عينى راموس لحظة السقوط أرضاً؟0 تنظر عينى راموس إلى إين يسقط صلاح وليس إلى موضع سقوطه هو!!! 0 لماذا ظل ممسكا بذراع صلاح متأبطا إياها لحظة السقوط ولم يحمى نفسه بكلتا يديه تاركا ذراع صلاح دون تقييد ، إنه يحمى نفسه بيد واحدة ويسقط على كتفه الأيسر مثل حرس المرمى عند السقوط بالكرة ،ونظرة عينيه تفضحه ؟ هناك شبهة كبيرة لتعمد الإيذاء وإصابة صلاح بسحبه أرضاً0 وجهة نظر بعد تحليل الصورة وهى خير شاهد على الحادث0
مصري جدا
الأحد، 27-05-2018 03:38 ص
لست متابعا جيدا لكرة القدم وان كنت امارس رياضة المشي لمسافات طويلة ،،، بغض النظر عن اهتماماتي الشخصية احترم واقدر اهتمامات الاخرين ،،، لكن التناول المفرط والمبالغ فيه لملف محمد صلاح ،،،، وهو لا شك نموذجا مشرفا بمعنى الكلمة ،،، والتوظيف السياسي والاعلامي لصالح نظام الانقلاب واستخدامه كملهاة لشغل الشعب عن قضايا كبرى ومصيرية يحتاج وبسرعة تجاوز محمد صلاح ،،،، و الدعاء له بالشفاء العاجل ،،، والالتفات للاصلاح ،،، مصر تباع وتضيع وتنهار وتتراجع وتقزم ،،،
امازيغي متعصب
الأحد، 27-05-2018 01:28 ص
بكى مثل النسوان ونسي ان يبكي يوم مول السيسي قاتل الاخوان لعنة الاخوان تطارد صلاح شكرا راموس لقد اخرجت صلاح نكاية في انصار السيسي