رياضة عربية

آل الشيخ يعلن غياب صلاح عن المونديال ويغضب المصريين

صلاح تعرض لإصابة في الكتف إثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا- أرشيفية
صلاح تعرض لإصابة في الكتف إثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا- أرشيفية

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، أن النجم المصري محمد صلاح، لن يتمكن من المشاركة في المونديال.

 

تركي آل الشيخ، وفي منشور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قال: "مع بالغ الحزن .. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة ... مما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم ... نتمنى له الشفاء العاجل".

 

وأضاف في منشور آخر: "في اعتقادي أن نادي ليفربول لن يسمح لصلاح بأخذ إبرة الكورتيزون لأن ذلك فيه خطورة على اللاعب في المدى البعيد.. وسيضغط بشدة في سبيل استكمال العلاج لمدة شهرين، مما يعني للأسف أننا لن نرى النجم محمد صلاح في كأس العالم".

 

بدورها، نقلت صحيفة "اليوم السابع" عن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، نفيه أن يكون الأطباء قرروا مدة غياب صلاح.

 

وأثار آل الشيخ غضب آلاف المصريين، إذ تجاوزت التعليقات عبر منشوريه على "فيسبوك"، حاجز الـ15 ألف تعليق.

 

واستغرب مصريون من تدخل آل الشيخ في عمل الاتحاد المصري، بإعلانه مدة صلاح غياب رغم أن الجهة المعنية لم تعلن أي خبر رسمي.

 

يذكر أن الغضب المصري من آل الشيخ لم يتوقف منذ إصابة صلاح، إذ أعاد ناشطون مساء السبت فيديو سابق للمسؤول السعودي يتمنى خلاله إصابة النجم المصري لعدم مواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في وقت متأخر من مساء السبت، تفاؤله بلحاق صلاح في المونديال.

 

ومن المقرر أن تجرى صورة أشعة جديدة لمحمد صلاح مساء الأحد، وعلى إثرها سيتم الإعلان الرسمي عن إمكانية لحاقه بالمنتخب من عدمه.

 

يشار إلى أن صلاح تعرض لإصابة في الكتف إثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز ريال مدريد الإسباني، على ليفربول الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

اقرأ أيضاغضب مصري على آل الشيخ والمزروعي بسبب صلاح (شاهد)

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد المصري
الأحد، 27-05-2018 06:32 م
تركي الله ...............يرضي عنك أبعد عن مصر