سياسة عربية

إعلامي إسرائيلي لأردوغان: ثروة العالم بيد اليهود

أردوغان دعا المواطنين الأتراك لإفشال المؤامرة التي تحاك ضد بلادهم- جيتي
أردوغان دعا المواطنين الأتراك لإفشال المؤامرة التي تحاك ضد بلادهم- جيتي

قال إعلامي إسرائيلي إن إهانة السفير الإسرائيلي في مطار أنقرة قبل نحو أسبوع هي السبب وراء هبوط الليرة التركية إلى مستويات قياسية.

وأوضح الإعلامي كوهين المثير للجدل بتغريدات على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "خسران يا أردوغان.. ألا تعلم أن نصف ثروة العالم لعائلة يهودية واحدة وهي الداعم الأول لإسرائيل.. فكيف بأثرياء اليهود الكثر الآخرين".

وهدد كوهين أردوغان بالقول: "القادم أدهى".

 

 

#ادعموا_الليره_التركيه
خسران يا أردوغان . بعد 48 ساعة على إهانة السفير الاسرائيلي في المطار .. دوت الليرة التركية إلى أدنى مستوى لها في تاريخ كل تركيا .. ألا تعلم أن نصف ثروة العالم لعائلة يهودية وحدة فقط وهي الداعم الاول لإسرائيل فكيف بأثرياء اليهود الكثر الآخرين .. القادم أدهى

 



وكان الرئيس التركي دعا المواطنين الأتراك للمشاركة في إفساد "المؤامرة الاقتصادية التي تحاك ضد تركيا" عبر تحويل ما بحوزتهم من عملات أجنبية إلى الليرة.

وقال أردوغان، في كلمة له خلال التجمع الانتخابي الأول لحزب "العدالة والتنمية"، في ولاية أرضروم شمال شرقي البلاد، إنه يدعو المواطنين إلى تحويل العملات الأجنبية من الدولار واليورو التي بحوزتهم إلى الليرة التركية؛ لإفساد "المؤامرة التي تحاك ضدنا"، وأن "يدافعوا عن عملتهم، وألا يعيروا اهتماما للادعاءات" في هذا الخصوص.

وتوعد أردوغان بالرد على القطاع المالي في حال التلاعب بالعملات، وجعلهم يدفعون ثمنا باهظا مقابل ذلك، مؤكدا أن بلاده تقف ضد الألاعيب التي تحاك ضدها عبر الأدوات التي تملكها.

التعليقات (5)
عربي غاضب جدا
السبت، 07-07-2018 05:49 م
اقول لكلالمسلمين وابدأ بالمقيمين في تركيا ان المعركة التركية هي معركتنا جميعا...على المقيمين العرب والمسلمين بالبدء بتحويل جزء من مدخراتهم بالعملة الصعبة ان لم نقل جميعها الى الليرة التكية...وعلى كل عربي ومسلم يستطيع شراء الليرة التركية بالدولار او اليورو او اي عملة اجنبية فليفعل...لقد بدأ الثعبان اليهودي الارقط يكشف عن اوراقه التي حاول اخفائها تحت طاولة العولمة وان الدين لا علاقة له بالتطولر والعلاقات بين الدول...ها قد اعترف اليهود بانهم هم من يتحكم بشكل كبير في اقتصاديات الدول ...واذا ساندنا تركيا ولو بشكب بسيط ستخرج منتصرة باذن الله تعالى...انهم يخافون من عام 2023 العام الذي ستنهي فيه الاتفاقية التي قيدت تركيا بعد سقوط الخلافة الاسلامية عام 1923... وهم يخافون نهضة المارد المسلم من تركيا ...وبدء عهد الخلافة الاسلامية الحقيقية.
محمد علي
الثلاثاء، 29-05-2018 05:58 م
انتم اضعف من ما تتدعون ايها الخبثاء يا اعداء الانسانيه و البشريه ،،، انتم اضعف و اجبن و اوهن من بيت العنكبوت ،،،، ليصدق الجميع بان بصوت واحد و صرخة واحد من المسلمين في العالم سيرتعب العالم باجمعه با سلحته النوويه و البالستيه لانها لن تنفعكم عندما تكون المسافات الجغرافيه بيننا قليله ،،، جرب الغرب في السابق في حملات صليبيه عالميه ،،،، لا السيسي و لا طغاة الخليج من المهلكة السعوديه او الخمارات المتحدة ستنفعكم ،،، اكرر انتم اضعف و اسخف و اجبن مما تتدعون ،،، لو بصقنا عليكم ستغرقو ،،، لكن رب العالمين له حكمة في تاخير النصر لكنه ات ات لا محاله انها سنة الكون و الناريخ المعرف في الاديان السماويه لا تختلف عليه بما فيه اليهوديه يقول بانكم انتهيتم كشعب في الماضي و ستنتهو قريبا ،،،
مصري
الثلاثاء، 29-05-2018 02:24 م
مع الأسف الإعلامي الإسرائيلي صادق في معظم كلامه حيث أن مصدر اهم الثروات تأتي من الوطن العربي الذي يسيطر عليه عملاء اسرائيل من الحكام المأجورين أمثال بن زايد و قرينه بن سلمان ، و المرتزقه من العسكر أمثال السيسي و حفتر ألا لعنة الله عليهم جميعا و علي من يؤيدهم .
صادق عاشور
الثلاثاء، 29-05-2018 12:58 م
قالها الشهيد عمر المختار لصاحبه العميل هل طائراتهم فوق السماء ام تحت السماء قال له تحت السماء قال الشهيد فنحن مع رب السماء
مالك علي
الإثنين، 28-05-2018 07:29 م
هتلر كان على حق عندما اراد أن يفنيهم من الارض.