رياضة دولية

كيف كان أداء المغرب أمام أوكرانيا استعدادا للمونديال؟ (شاهد)

شهدت المباراة الودية لحظة تشنج واشتباك بين بعض لاعبي المنتخبين- فيسبوك
شهدت المباراة الودية لحظة تشنج واشتباك بين بعض لاعبي المنتخبين- فيسبوك

تعادل المنتخب المغربي سلبا مع المنتخب الأوكراني، الخميس على ملعب جنيف بسويسرا في مباراة دولية ودية في كرة القدم، استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس العالم المرتقبة بروسيا هذا الشهر.


وكان بإمكان أسود الأطلس أن يخرجوا متفوقين فيها، بعد أن أهدروا العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، سواء في شوط المباراة الأول أو الثاني.

وتناوب كل من أمرابط وبوطيب وزياش وبوحدوز وغيرهم على إهدار الفرص، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة الشوط الثاني والمباراة عموما.

فشل هجوم المنتخب المغربي في زيارة مرمى الأوكرانيين قابله أداء قوي في وسط الميدان وخط الدفاع الذي يتوسطه مدافع يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية.

وأبدع أسود الأطلس في التمريرات القصيرة والمراوغات في معترك عمليات الخصم خاصة من جانب نجم أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش الذي سبب متاعب للدفاع الأوكراني.

كما شهدت المباراة الودية بين المنتخبين المغربي والأوكراني، لحظة تشنج واشتباك بين بعض لاعبي المنتخبين، وذلك إثر تدخل قوي في حق عميد "الأسود" مبارك بوصوفة من طرف أحد لاعبي المنتخب الأوكراني، قبل أن يتدخل الحكم لفض الاشتباك.

ويلعب "أسود الأطلس" الاثنين المقبل مع سلوفاكيا، وفي 9 حزيران/يونيو مع أستونيا قبل بدء مشواره الروسي.

وكان منتخب المغرب قد فاز على صربيا وديا 2-1 في تورينو في 23 آذار/مارس الماضي بهدفي حكيم زياش وخالد بوطيب، ثم تخطى ضيفه الأوزبكي 2-صفر في الدار البيضاء في 27 آذار/مارس بهدفي أيوب الكعبي ومروان دا كوستا.

وسيشارك أسود الأطلس في نهائيات مونديال روسيا التي تنطلق في 14 حزيران/يونيو المقبل، للمرة الخامسة في تاريخه والأولى بعد غياب 20 عاما، في المجموعة الثانية مع إيران والبرتغال وإسبانيا.

 

                   





التعليقات (0)