حول العالم

إليك قائمة بأفخم حمامات السباحة في كل أنحاء العالم

منتجع أميرانديس في جزيرة كريت اليونانية
منتجع أميرانديس في جزيرة كريت اليونانية

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا، استعرض فيه أفخم حمامات السباحة الموجودة في جميع أنحاء العالم. وتعد حمامات السباحة هذه وجهة الكثيرين، حيث تمنح زائريها فرصة للاسترخاء نفسيا وجسديا.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن سان ألفونسو ديل مار؛ وهو منتجع خاص يقع في دولة تشيلي، يضم أكبر حوض سباحة شفاف في العالم، يبلغ طوله أكثر من ألف متر، وتتجاوز سعته أكثر من 250 مليون لتر من ماء البحر.

وأضاف الموقع أن منتجع أميرانديس، الواقع في جزيرة كريت اليونانية يضم ثلاثة شواطئ خاصة ومسابح داخلية وخارجية. ويعتبر جنة حقيقية لكل عشاق المناظر الطبيعية، نظرا لروعة هندسته المعمارية، فضلا عن جمال منظر المياه الزرقاء التي تحتويها هذه المسابح.

 

ويعد منتجع هاسيندا نا زامينا، الواقع في مدينة إيبيزا الإسبانية على بعد 180 مترا من المنحدرات من الفنادق المذهلة، نظرا لأنه يوفر ثلاثة مسابح مائية، فضلا عن سحره وروعته، الأمر الذي يوفر الراحة النفسية والجسدية لزائريه.

وذكر الموقع أن فندق بلموند كاروسو يعد من أفخم الفنادق في إيطاليا، حيث يوفر لزائريه فرصة للسباحة في أعذب وأنقى المياه. إلى جانب ذلك، يضم منتجع جيد ماونتن في سانتا لوسيا، مسبحا يقع على ارتفاع كبير من الشواطئ. وبدورها تساهم قمم الجبال، والمساحات الشاسعة لبحر الكاريبي القريبة منه على تحسين جودة الهواء، ما يؤثر إيجابا على نفسية السائح.

وأفاد الموقع أن منتجع ذا ساروجين الواقع في تايلندا، يحتوي على مسبح في الهواء الطلق، يضمن لزائريه قضاء أمسية رومانسية على ضوء الشموع بحضور شخص ما، أو بمفردهم، ويعمل على ضمان راحتهم النفسية. على صعيد آخر، يشتهر فندق جلينوود سبرينغز، في كولورادو بمسبح الينابيع الساخنة الأكبر في الولاية. ويمتلئ الحمام الحراري الطبيعي الضخم بملايين الأطنان من المياه المعدنية، المتأتية من أكثر مصادر المياه حرارة في العالم.

وذكر الموقع أن المنتجع اليوناني الواقع على جزيرة كريت بالقرب من شاطئ إيلوندا يؤمن لضيوفه فرصة للاسترخاء في المسبح الخاص، فضلا عن حمامات الجاكوزي. ويضم الفندق مناظر خلابة تجعل من حمامات السباحة المذهلة، أكثر جاذبية للسياح. أما فندق هوفافين فوشي، فيقع على جزيرة صغيرة محاطة بأشجار النخيل. ويعتبر من ضمن الفنادق المذهلة التي تقدم حمامات سباحة فريدة من نوعها للسياح.

وأوضح الموقع أن فندق أجنحة أستارته الواقع باليونان يتيح الفرصة لزائريه للاستمتاع بمنظر قبالة بحرين مختلفين، بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط. ويقدم للزوار حمامات تدليك مائي، وحمامات بانورامية تضمن لهم الحصول على الكثير من المتعة. أما منتجع ذا مانتا في جزيرة بمبا الواقع تحت الماء، فيقدم إقامة خيالية في غرف فندقية  تحت الماء، حيث يمكن للزائر الاسترخاء ليلا على السطح، والتمتع بجمال الكون.

وأشار الموقع إلى فندق بلو بالاس الواقع على شواطئ إيلوندا في جزيرة كريت، الذي يعد مشابها لمكان إقامة الآلهة أثينا، والذي يضم حمام سباحة صغير وإطلالات بانورامية على الجزيرة الخضراء، كما يوفر أماكن ترفيهية مريحة للنفس وتسمح بتجديد الطاقة. وبالنسبة لمنتجع دومز أوف، المطل على بحر إيجه، فهو يعتبر من أشهر المنتجعات الواقعة على شاطئ إيلوندا. ويوفر حمام سباحة يحتوي على مساحة شخصية لكل زائر.

ويعتبر فندق ذا كامبريان الواقع في سويسرا، من الفنادق الفاخرة نظرا لاحتوائه على حمام سباحة يقدم إطلالة بانورامية على أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم. ففي الواقع، يعد هذا الفندق محاطا بقمم جبال الألب السويسرية. ويوفر هذا الفندق لزائريه فرصة السباحة في الهواء الطلق، مع الشعور بمتعة خيالية.

وفي الختام، أحال الموقع إلى أن حمام السباحة الذي يوجد في منتجع ذا لايبراري الواقع في تايلاند، يعد فريدا من نوعه. ففي الحقيقة، تغطي هذا الحمام فسيفساء ذات لون أحمر، تضفي جمالا خاصا عليه، مما يشعر الزائر كما لو أنه يسبح وسط حمم حمراء.

0
التعليقات (0)