رياضة عربية

معركة كلامية بين تركي آل شيخ و"يويفا".. ونشطاء يعلقون

تغريدات آل الشيخ أثارت انتقادات واسعة بين النشطاء العرب فيما تضامن معه البعض ضد هجوم "يويفا"- تويتر
تغريدات آل الشيخ أثارت انتقادات واسعة بين النشطاء العرب فيما تضامن معه البعض ضد هجوم "يويفا"- تويتر

أثار رئيس الهيئة العليا للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ جدلا واسعا بين النشطاء في المملكة بعد تغريدة أطلقها وتسببت في انتقاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له وإصدار بيان بخصوصه. 


وكان آل الشيخ قد أطلق تغريدة مساء أمس الخميس، باللغتين العربية والإنجليزية، مخاطبا فيها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قائلا إن الأخير حاول لقاءه مرارا لكن آل الشيخ تمنع عن لقائه بسبب أنه "لا يحب الرجال المتلونين" على حسب وصفه.

 

 

 


رد الاتحاد لم يتأخر على آل الشيخ والذي جاء بعد تغريدة آل الشيخ بساعة ونصف وكان "كالصاعقة وصادما" – بحسب وصف النشطاء – حيث قال الاتحاد عبر حسابه  على "تويتر" باللغة الإنجليزية: "اليويفا متفاجئ من تغريدة آل الشيخ، والرئيس لم يسمع من قبل بهذا الاسم، ولهذا ليس هناك سبب للقاء به".

 

 

 

 


آل الشيخ أتبع ذلك بسلسلة من التغريدات التي هاجمت رئيسي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحالي والسابق وقنوات "بي إن سبورت" ومونديال قطر 2022. 


وأثارت تغريدات آل الشيخ انتقادات واسعة بين النشطاء العرب، فيما تضامن معه البعض ضد هجوم "يويفا" على آل الشيخ بتدشين هاشتاج #كلنا_ابو_ناصر إلا أن هذا الوسم أيضا حفل بتغريدات المنتقدين من عدة جنسيات عربية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

— أسامة جاويش (@osgaweesh) 22 يونيو 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

?— أحمد العَمري (@alamri_aa1) 22 يونيو 2018

 

 

التعليقات (1)
محمد علي
الجمعة، 22-06-2018 11:00 م
هذا الحيوان ابن الوهابيه الم قنعه التي مهدت للاستيلاء على الحجاز و نجد و سرقة مقدرات الامة الاسلاميه ،،، لا يوجد احد من حوله الا و قام برفسه ،،، بكل بساطة ،،، حيوانات و اعنى الكلمة بكل ما فيها من وصف لطغاة الخليج و اعوانهم من الوصوليين و الاغبياء من الخليج

خبر عاجل